آخر الأخبار
إقالة مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، الهولندي مارك فوت من منصبه (الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم)

إقالة مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، الهولندي مارك فوت من منصبه (الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم)

الإثنين, 25 مارس, 2019 إلى 13:13

الرباط – قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين، إقالة مدرب المنتخب الوطني الأولمبي ، الهولندي مارك فوت من منصبه.

وذكر بلاغ للجامعة نشرته على موقعها الإلكتروني، أن هذا “القرار جاء بعد فشل المدرب الهولندي فوت في تحقيق التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والذي كان هدفا أساسيا للعقد الذي يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وأضاف المصدر ذاته ، أن الإدارة التقنية الوطنية ستعرف تغييرات هامة ومحورية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، خصوصا بعد تقييم حصيلة عملها الذي امتد لأربع سنوات.

ويذكر أن المنتخب الأولمبي المغربي ودع ،أمس الأحد، الاقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة في مصر شهر نونبر المقبل، بالرغم من فوزه بالرباط على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف للاشىء، علما بأنه انهزم ذهابا بكينشاسا بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضا

ملتقى سجلماسة لفن الملحون.. تنظيم مسابقة للإنشاد لفائدة الأطفال لاختيار أجود الأصوات

السبت, 20 أبريل, 2019 في 19:25

نظمت، اليوم السبت بأرفود (إقليم الرشيدية)، مسابقة للإنشاد لفائدة الأطفال لاختيار أجود الأصوات في أداء وإنشاد فن الملحون، وذلك ضمن فعاليات الدورة ال 25 لملتقى سجلماسة لفن الملحون التي تنظمها وزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة)، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

زيارة بابا الفاتيكان للمغرب “خطوة مباركة” لجلالة الملك تكرس قيم الانفتاح والتعايش السلمي بين الديانات (مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة -فرع السنغال)

السبت, 20 أبريل, 2019 في 18:51

أكد الكاتب العام لمؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة -فرع السنغال، الشيخ خليفة لو، اليوم السبت بدكار، أن زيارة بابا الفاتيكان للمغرب نهاية شهر مارس المنصرم، بدعوة من أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، شكلت “خطوة مباركة لجلالة الملك تكرس قيم الانفتاح والتعايش السلمي بين أتباع الديانات”.

انطلاق المنافسات النهائية للدورة الـ15 لكأس محمد السادس الدولية للكراطي (العصبة الأولى)

السبت, 20 أبريل, 2019 في 18:46

انطلقت عشية اليوم السبت المنافسات النهائية للدورة ال15 لكأس محمد السادس الدولية للكراطي، إحدى المراحل السبع للعصبة الأولى، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط إلى غاية يوم غد الأحد.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading