ابن جرير .. تدشين مشروعين في المجالين الاجتماعي – التربوي والرياضي

ابن جرير .. تدشين مشروعين في المجالين الاجتماعي – التربوي والرياضي

الجمعة, 27 يناير, 2023 إلى 19:47

ابن جرير (إقليم الرحامنة) – تم ، أول أمس الأربعاء، بابن جرير (إقليم الرحامنة)، تدشين مشروعين في المجالين الاجتماعي – التربوي والرياضي، وذلك في إطار الاحتفال باليوم الدولي للتعليم (24 يناير).

ويروم هذان المشروعان، اللذان تم تدشينهما بحضور المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، مصطفى الكثيري، وعامل إقليم الرحامنة، عزيز بوينيان، ورئيسة المجلس الجماعي لابن جرير، بهية اليوسفي، والمدير الإقليمي للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، إضافة إلى منتخبين محليين وجهويين وفاعلين جمعويين، توفير فضاءات للشباب لإبراز مواهبهم في المجالين الرياضي والفني، والمساهمة في تنميتهم وكذا نشر قيم المواطنة.

اقرأ أيضا

الفاعلون الصناعيون متفائلون بالأشهر الثلاثة المقبلة (بنك المغرب)

الجمعة, 31 مارس, 2023 في 20:48

أفاد بنك المغرب بأن أرباب المقاولات الفاعلين في القطاع الصناعي يتوقعون أن يشهد النشاط تحسنا خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

حملة طبية متعددة التخصصات وفطور جماعي لفائدة نزلاء و نزيلات السجن المحلي ابن احمد

الجمعة, 31 مارس, 2023 في 20:47

نظمت مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، اليوم الجمعة، بشراكة مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة الصحة والحماية الاجتماعية، حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة نزلاء ونزيلات السجن المحلي بن احمد.

أديس أبابا.. المغرب اتخذ عدة تدابير للتخفيف من الآثار السلبية لهجرة النساء (سفيرة)

الجمعة, 31 مارس, 2023 في 20:25

أكدت سفيرة المغرب لدى إثيوبيا وجيبوتي، نزهة علوي محمدي، يوم الخميس في أديس أبابا، أن المغرب، باعتباره رائدا للاتحاد الإفريقي في مجال الهجرة، اتخذ العديد من التدابير للتخفيف من الآثار السلبية لهجرة النساء، لا سيما في المناطق القروية.


انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي