آخر الأخبار
اعتقال شخصين يشتبه في تورطهما في عمليات سرقة بالخطف تحت التهديد بالسلاح الأبيض بقلعة السراغنة

اعتقال شخصين يشتبه في تورطهما في عمليات سرقة بالخطف تحت التهديد بالسلاح الأبيض بقلعة السراغنة

الإثنين, 17 يونيو, 2019 إلى 17:25

قلعة السراغنة – أحالت مصالح المنطقة الأمنية الإقليمية بقلعة السراغنة، أمام أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، نهاية الأسبوع المنصرم، شخصين يشتبه في تورطهما في عمليات سرقة بالخطف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض بواسطة دراجة نارية.

وحسب مصدر أمني، فقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة من طرف عناصر فرقة الشرطة القضائية بذات المنطقة، مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية، من تشخيص هوية أحد المشتبه بهما قبل إيقافه ومواجهته بالمنسوب إليه حيث أقر باقترافه لمجوعة من عمليات السرقة رفقة شريك له تم اعتقاله كذلك إثر كمين محكم بعد استدراجه من محل إقامته بأحد الدواوير المتاخمة لمدينة قلعة السراغنة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم إجراء تفتيش قانوني بمحل إقامة الموقوفين أسفر عن حجز الدراجة النارية المستعملة في السرقة ومجموعة من الأغراض المتحصلة من السرقة تم إرجاعها لأصحابها الذين تعرفوا بكل تلقائية على المعنيين بالأمر.

ويبقى البحث متواصلا من أجل الوصول لأشخاص آخرين ثبت تورطهم في سياق نفس القضية.

اقرأ أيضا

انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان العيون الدولي لفنون الشارع

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 19:33

انطلقت مساء امس السبت بالعيون فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان العيون الدولي لفنون الشارع، الذي تنظمه جمعية أوديسا للثقافة والفن، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس من 20 الى 23 يوليوز الجاري.

اللقاء التواصلي بجهة الداخلة – وادي الذهب: استعراض مستوى تقدم إنجاز المشاريع التنموية في عدد من القطاعات الحكومية

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 13:44

تم، أمس السبت بالداخلة، استعراض مستوى تقدم المشاريع التنموية، المنجزة منها والتي في طور الإنجاز وتلك المبرمجة خلال الفترة المقبلة، في عدد من القطاعات الحكومية على مستوى جهة الداخلة – وادي الذهب.

مقتل 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين في انفجار شمال غرب باكستان

الأحد, 21 يوليو, 2019 في 11:52

أسفر هجوم مسلح ضد مركز تابع للشرطة شمال غرب باكستان صباح اليوم الأحد، وتفجير استهدف المستشفى التي تم نقل الجرحى إليه عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading