آخر الأخبار
اعتقال شخصين يشتبه في تورطهما في عمليات سرقة بالخطف تحت التهديد بالسلاح الأبيض بقلعة السراغنة

اعتقال شخصين يشتبه في تورطهما في عمليات سرقة بالخطف تحت التهديد بالسلاح الأبيض بقلعة السراغنة

الإثنين, 17 يونيو, 2019 إلى 17:25

قلعة السراغنة – أحالت مصالح المنطقة الأمنية الإقليمية بقلعة السراغنة، أمام أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، نهاية الأسبوع المنصرم، شخصين يشتبه في تورطهما في عمليات سرقة بالخطف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض بواسطة دراجة نارية.

وحسب مصدر أمني، فقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة من طرف عناصر فرقة الشرطة القضائية بذات المنطقة، مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية، من تشخيص هوية أحد المشتبه بهما قبل إيقافه ومواجهته بالمنسوب إليه حيث أقر باقترافه لمجوعة من عمليات السرقة رفقة شريك له تم اعتقاله كذلك إثر كمين محكم بعد استدراجه من محل إقامته بأحد الدواوير المتاخمة لمدينة قلعة السراغنة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم إجراء تفتيش قانوني بمحل إقامة الموقوفين أسفر عن حجز الدراجة النارية المستعملة في السرقة ومجموعة من الأغراض المتحصلة من السرقة تم إرجاعها لأصحابها الذين تعرفوا بكل تلقائية على المعنيين بالأمر.

ويبقى البحث متواصلا من أجل الوصول لأشخاص آخرين ثبت تورطهم في سياق نفس القضية.

اقرأ أيضا

الخميسات: توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز المقرونة بهتك العرض في حق طفلتين قاصرتين

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 في 20:52

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز، المقرونة بهتك العرض في حق طفلتين قاصرتين.

الرباط : توقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 في 20:05

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب عدة مذكرات بحث في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد.

مهرجان “إكسبوجر” الشارقة الدولي يكشف مهارة المصورين وقوة تأثير صورهم في القضايا البيئية و الإنسانية

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 في 18:16

استضاف المهرجان الدولي للتصوير ” إكسبوجر ” في نسخته الرابعة التي تتواصل الى غاية يوم 22 شتنبر الجاري في الشارقة عددا من الجلسات التي كشفت مهارة المصورين وقوة تأثير صورهم في القضايا البيئية والإنسانية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading