آخر الأخبار
اعتقال شخص يشتبه في تورطه في سرقة أدوية وعقاقير طبية من المستشفى المتعدد التخصصات بآزرو

اعتقال شخص يشتبه في تورطه في سرقة أدوية وعقاقير طبية من المستشفى المتعدد التخصصات بآزرو

الأربعاء, 14 أغسطس, 2019 إلى 15:07

الرباط  – تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة آزرو، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في كونه المتورط الرئيسي في قضية تتعلق بسرقة أدوية وعقاقير طبية من داخل مكاتب المستشفى المتعدد التخصصات بمدينة آزرو.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن كانت قد توصلت مساء أمس الثلاثاء ببلاغ من إدارة المستشفى حول اختفاء علبة أدوية في ظروف مجهولة، من بينها أقراص وعقاقير طبية تستعمل في علاج الأمراض النفسية والعصبية، وهو ما استدعى فتح بحث دقيق مكن من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، والذي ضبط وهو في حالة تخدير وبحوزته علبتين من الأدوية المسروقة.

وأوضح البلاغ، أن عمليات التفتيش المنجزة أسفرت عن استرجاع جزء كبير من الأدوية والعقاقير المسروقة، والتي يجري حاليا جردها وفحصها بالتنسيق مع الجهة الطبية المختصة، في حين تم توقيف شخص ثاني يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف البلاغ أنه تم اخضاع المشتبه فيهما لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كل المتورطين المحتملين فيها.

اقرأ أيضا

السيد أخنوش يقوم بزيارة ميدانية لمشاريع فلاحية على مستوى إقليم تاوريرت

السبت, 14 ديسمبر, 2019 في 12:01

قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، الجمعة، بزيارة مشاريع فلاحية على مستوى إقليم تاوريرت.

تنمية مناطق الواحات “موضوع ذي راهنية ” (السيدة بوشارب)

السبت, 14 ديسمبر, 2019 في 10:49

اعتبرت السيدة نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، مساء أمس الجمعة بأسا (إقليم أسا الزاك) أن تنمية مناطق الواحات عبر الاقتصاد الاجتماعي والتضامني “موضوع ذي راهنية”.

أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغراما من مخدر الشيرا

السبت, 14 ديسمبر, 2019 في 10:27

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading