الأرجنتين .. مارادونا يستقيل من منصبه كمدرب لنادي خيمناسيا

الأرجنتين .. مارادونا يستقيل من منصبه كمدرب لنادي خيمناسيا

الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 إلى 22:14

بوينوس أيريس – أفادت تقارير إعلامية محلية اليوم الثلاثاء باستقالة الدولي الأرجنتيني دييغو مارادونا من تدريب نادي خيمناسيا لابلاتا لكرة القدم بعد فترة وجيزة من توليه مهامه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن استقالة مارادونا البالغ من العمر 59 عاما تأتي إثر إحجام رئيس النادي، غابرييل بيليغرينو، عن المشاركة في الانتخابات الداخلية التي يعتزم النادي تنظيمها يوم السبت المقبل.

وقال بيليغرينو، في مؤتمر صحفي، “مارادونا قال إنه إذا لم تكن هنالك وحدة +في صفوف النادي+، فسوف يستقيل. لقد حاول هو ومساعدوه أن يكون النادي متحدا، الوحدة فشلت وهناك قوائم” ستخوض غمار الانتخابات الداخلية لخيمناسيا.

وكشف أن الدولي الأرجنتيني السابق قد قدم اقتراحه المذكور أمس  و”حاول إقناع جميع القوائم بضرورة الاتحاد” لكن عرضه قوبل بالرفض من بعض الراغبين في تولي رئاسة نادي لا بلاتا، عاصمة إقليم بوينوس أيريس، الذي أخفق بقيادة مارادونا، في 5 مباريات وفاز في 3 مباريات أخرى ولا يزال في منطقة الهبوط إلى القسم الثاني.

وكان مارادونا يسعى في مهامه مع نادي خيمناسيا، الذي تأسس قبل 132 عاما، إلى الابقاء على حظوظ أحد أقدم الأندية بالأرجنتين ليظل ضمن صفوف الكبار خاصة وأن الفريق كان يتذيل حينها الترتيب (الرتبة ال 24) بعد أربع هزائم وتعادل واحد في الجولات الخمس الأولى من الموسم الجديد، قبل أن ينتقل إلى المرتبة الثانية والعشرين حاليا.

 

 

 

اقرأ أيضا

سلا..توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح على مقهى

السبت, 24 يوليو, 2021 في 21:50

تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بطانة بمدينة سلا بتنسيق مع فرقة مكافحة العصابات بنفس المدينة، اليوم السبت، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 29 و33 سنة، كلهم من ذوي السوابق القضائية ومن بينهم شقيقان، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح على مقهى والمقرون بالسرقة والعنف باستعمال السلاح الأبيض.

الصويرة .. الفنانان التشكيليان أحمد حروز ونادية أوشاطر يحتفيان بالحب والسلام

السبت, 24 يوليو, 2021 في 21:21

يحتضن فضاء دار الصويري بمدينة الصويرة، إلى غاية 7 غشت المقبل، آخر أعمال الفنانين التشكليين أحمد حروز ونادية أوشاطر، ضمن معرض استثنائي لزوج جمعه الحب والفن.

مطار الصويرة موكادور .. انخفاض حركة النقل الجوي بأزيد من 92 بالمئة متم يونيو الماضي

السبت, 24 يوليو, 2021 في 21:15

سجلت حركة المسافرين عبر مطار الصويرة – موكادور الدولي، متم يونيو الماضي، انخفاضا حادا بنسبة 92,15 بالمائة، وذلك بالمقارنة مع نفس الفترة من سنة 2020.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading