الألعاب الافريقية – الرباط 2019.. الفارس المغربي الغالي بوقاع يحرز ذهبية القفز على الحواجز

الألعاب الافريقية – الرباط 2019.. الفارس المغربي الغالي بوقاع يحرز ذهبية القفز على الحواجز

السبت, 24 أغسطس, 2019 إلى 21:36

الرباط- أحرز الفارس المغربي الغالي بوقاع ،اليوم السبت، الميدالية الذهبية لمسابقة القفز على الحواجز في رياضة الفروسية، برسم الدورة ال12 للألعاب الافريقية التي ينظمها المغرب من 19 إلى 31 غشت الجاري، فيما فاز مواطناه عبد الكبير ودار، وزكرياء بورغينيون فانسون على التوالي بالميداليتين الفضية والبرونزية.

ونال بوقاع الميدالية الذهبية لهذه المسابقة ،التي جرت بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، بعد احتلاله المركز الأول بمجموع 63.29 نقطة.

اقرأ أيضا

السيد الحافيظي يقدم بكامبالا الحصيلة الايجابية للرئاسة المغربية للجمعية الإفريقية للماء

السبت, 22 فبراير, 2020 في 21:49

قدم المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، ورئيس الجمعية الإفريقية للماء، السيد عبد الرحيم الحافيظي،اليوم السبت، بالعاصمة الاوغندية (كامبالا) الإنجازات التي ميزت الرئاسة المغربية لهذه المؤسسة الإفريقية التي تحتل مكانة محورية في قطاع الماء والتطهير على المستوى الاقليمي والدولي.

السيد عبيابة يتفقد مشاريع ثقافية بكلميم

السبت, 22 فبراير, 2020 في 21:46

تفقد وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة، اليوم السبت بكلميم، تقدم الأشغال بمشاريع ثقافية في طور الإنجاز، وذلك في إطار زيارة يقوم بها وفد حكومي يرأسه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني لجهة كلميم واد نون.

بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم النسوية.. المنتخب الوطني يتوج باللقب

السبت, 22 فبراير, 2020 في 20:44

فيما يلي تصريحات مدربة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية ولاعبتين، بعد تتويج الفريق الوطني بلقب بطولة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم النسوية، اليوم السبت، على إثر تغلبه على نظيره الجزائري (2-0)، بملعب الكرم (ضاحية تونس العاصمة)، لحساب الجولة الخامسة والأخيرة من هذه البطولة:

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading