الأمن الإقليمي بالصويرة ينخرط في عملية للتبرع بالدم

الأمن الإقليمي بالصويرة ينخرط في عملية للتبرع بالدم

الثلاثاء, 31 مارس, 2020 إلى 22:56

  الصويرة – انخرط الأمن الإقليمي بالصويرة، أمس الاثنين بمركز تحاقن الدم، في عملية التبرع بالدم، مساهمة منه في تعزيز المخزون الوطني من الدم خلال هذه الظرفية الاستثنائية التي تعيشها البلاد في مواجهة فيروس “كورونا” المستجد.

  وانخرطت جميع الأطر والعناصر الأمنية التابعة لهذا الأمن الإقليمي بمختلف رتبهم رجالا و نساء، في هذه الحملة تحت إشراف رئيس المنطقة الإقليمية الأمنية السيد محمد عفيف.

  وقد شهد مركز تحاقن الدم إقبالا مهما من طرف العناصر الأمنية، وذلك من أجل تبرعها بالدم إيمانا منها بأهمية هذه المبادرة في إنقاذ أرواح المواطنين والتي تبقى واحدة من بين المهام الموكولة لرجال ونساء الأمن الوطني، للرفع من الاحتياطي الوطني من هذه المادة الحيوية و الضرورية للحياة.

  وجاءت هذه العملية استجابة لنداء المكتب الوطني لتحاقن الدم، الذي دق ناقوس الخطر حول مخزون هذه المادة الحيوية، بمناسبة الظرف الاستثنائي الذي تعرفه المملكة المغربية.

  ونظمت هذه المبادرة بتنسيق مع المديرية الإقليمية للصحة، والمركز المحلي لتحاقن الدم، وفقا للتدابير الاحترازية التي وضعتها السلطات الصحية لمواجهة وباء كورونا”.

  وتندرج هذه الحملة ضمن تعليمات المدير العام للأمن الوطني لتنظيم عملية شاملة للتبرع بالدم في أوساط موظفي الأمن الوطني بربوع المملكة.

  وحضر هذه العملية على الخصوص، المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالصويرة، الدكتور زكرياء آيت لحسن، ومدير المركز الاستشفائي محمد بن عبد الله، إلى جانب بعض الأطقم الصحية.

اقرأ أيضا

عزلة +البوليساريو+ زادت أكثر فأكثر رغم دعم صانعتها الجزائر (وكالة أنباء أرجنتينية)

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 23:21

سلطت وكالة الأنباء الأرجنتينية المستقلة “طوطال نيوز” الضوء على الانتكاسات الدبلوماسية التي تلقاها انفصاليو +البوليساريو+، وأكدت أن هذه الحركة باتت تجد نفسها معزولة أكثر فأكثر على الرغم من الدعم الذي تقدمه لها صانعتها الجزائر.

إسبانيا .. وباء فيروس كورونا المستجد ” أضحى عمليا متحكما فيه وتحت السيطرة “

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 21:07

أعلن فرناندو سيمون مدير مركز تنسيق الطوارئ بوزارة الصحة أن وباء فيروس كورونا المستجد ” أضحى عمليا متحكما فيه وتحت السيطرة في إسبانيا ” .

توقيف مؤقت عن العمل في حق ضابط شرطة وضابط أمن بعد تورطهما في ارتكاب الغش خلال اجتياز مباريات مهنية

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 20:45

أصدر المدير العام للأمن الوطني، أمس الخميس، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط شرطة وضابط أمن يعملان بالمصلحة المركزية لتدبير التوظيف والمباريات، مع عرضهما على المجلس التأديبي، وذلك بعد تسجيل تورطهما في ارتكاب أعمال الغش خلال مشاركتهما في اجتياز مباريات الضباط التي نظمتها المديرية العامة للأمن الوطني في وقت سابق.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading