آخر الأخبار
الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات برسم سنة 2019

الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات برسم سنة 2019

الجمعة, 10 يوليو, 2020 إلى 21:25

الرباط – أفادت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التربية الوطنية، أنه تم، اليوم الجمعة، الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات المعنية باجتياز الاختبارات الشفوية لسنة 2019، والتي أسفرت عن نجاح ما مجموعه 273 مترشحا ومترشحة سيتبارون على 183 منصبا.

وأوضح بلاغ للوزارة أنه يمكن الاطلاع على تلك النتائج بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وبالمديريات الإقليمية أو على الموقع الالكتروني للوزارة www.men.gov.ma.

ولفت المصدر ذاته إلى أن الاختبارات الشفوية لفئات هيئة الأطر المشتركة ستجرى يومي 17 و18 يوليوز الجاري بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بالنسبة لجميع الفئات.

 

اقرأ أيضا

لقاء تواصلي بمراكش مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج

الإثنين, 10 أغسطس, 2020 في 23:55

نظمت ولاية جهة مراكش آسفي، اليوم الاثنين، لقاء تواصليا لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج، وذلك في إطار اليوم الوطني للمهاجر الذي ينظم هذه السنة تحت شعار “مشاركة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج في تفعيل الأوراش الكبرى للمملكة”.

وكالة حساب تحدي الألفية-المغرب تطلق مبادرة لدعم تقييم سياسات التشغيل وسوق الشغل

الإثنين, 10 أغسطس, 2020 في 20:34

أطلقت وكالة حساب تحدي الألفية-المغرب مبادرة لدعم تقييم سياسات التشغيل وسوق الشغل في المغرب (Lab Emploi) ، وذلك بتعاون مع شركائها المؤسساتيين والأكاديميين.

النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة

الإثنين, 10 أغسطس, 2020 في 19:57

في ما يلي النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، السيد معاد لمرابط، اليوم الاثنين:

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading