الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يخضع لإعادة بناء على أسس جديدة

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يخضع لإعادة بناء على أسس جديدة

الأحد, 4 أغسطس, 2013 إلى 10:50

طنجة – أكد الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية السيد ادريس لشكر، مساء الجمعة بطنجة، أن الحزب شرع في “مرحلة إعادة بناء على أسس جديدة بهدف المساهمة في إعادة توحيد اليسار المغربي وجميع القوى الديمقراطية والحداثية”.

وأشار السيد لشكر في كلمة ألقاها في لقاء تواصلي نظمه الفرع المحلي للحزب بطنجة، تحت شعار “الوضع السياسي الراهن ودور حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية” إلى أن حزبه يعمل لإرساء قطب يساري موسع وجبهة موحدة حول مشروع حداثي وتقدمي، قادر على توفير بديل “لسياسة الارتجال والعجز” الذي يميز أداء الأغلبية الحكومية.

اقرأ أيضا

إحداث لجنة لتتبع برنامج الحكومة في قطاع الماء الشروب

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 20:42

ترأس رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس، اجتماعا عن بعد خصص لـ “دراسة الوضعية المائية ببلادنا”، تقرر خلاله إحداث لجنة لتتبع برنامج الحكومة في ما يتعلق بالماء الشروب.

السيد لحليمي: نحو جعل المعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي مرجعا في مجال الإحصائيات

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 20:16

قال المندوب السامي للتخطيط، أحمد لحليمي العلمي، اليوم الخميس بالرباط، إن الاستراتيجية الجديدة للمعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي، التي تهدف إلى تحسين مستواه، تهدف أيضا إلى جعله “مرجعا حقيقيا” في مجال الإحصائيات والاقتصاد التطبيقي.

المغرب/الكاميرون: توقيع بروتوكول اتفاق في مجال الشؤون الاجتماعية

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 18:30

جرى اليوم الخميس بالرباط توقيع بروتوكول اتفاق يهدف إلى تعزيز التعاون في مجال الشؤون الاجتماعية، بين وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة ووزارة الشؤون الاجتماعية بجمهورية الكاميرون.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي