• Accueil
البحرية الملكية تجهض عملية لتهريب مخدر الشيرا بعرض ساحل رأس سبارطيل (مصدر عسكري)

البحرية الملكية تجهض عملية لتهريب مخدر الشيرا بعرض ساحل رأس سبارطيل (مصدر عسكري)

الأحد, 17 يناير, 2021 إلى 13:36

الرباط – علم لدى مصدر عسكري أن وحدتين لخفر السواحل تابعتين للبحرية الملكية، كانتا تقومان بدوريات بالبحر الأبيض المتوسط، قامتا في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد بعرض ساحل رأس سبارطيل، بإجهاض عملية لتهريب حوالي طنين من مخدر الشيرا موزعة على 55 حزمة.

وأوضح المصدر أنه تم إجهاض هذه العملية بعد ملاحقة زورق سريع أثناء محاولته الحصول على شحنة المخدرات التي كانت على متن قارب تقليدي الصنع.

وقامت عناصر خفر السواحل بنقل الأشخاص الموقوفين، البالغ عددهم ثلاثة، وكذا القارب وشحنة المخدرات إلى ميناء طنجة المدينة، وتسليمهم للسلطات المختصة قصد القيام بالإجراءات القانونية الجاري بها العمل.

اقرأ أيضا

جهة الشرق: السيد أيت الطالب يزور مراكز التلقيح ضد كوفيد -19

الجمعة, 26 فبراير, 2021 في 22:52

زار وزير الصحة، خالد ايت الطالب، اليوم الجمعة، مراكز صحية بأقاليم جرسيف وتاوريرت والناضور وبركان وبمدينة وجدة، في إطار تتبع سير الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد -19.

تأسيس المكتب الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الشرق مكسب هام لرفع التحديات (بيان ختامي)

الجمعة, 26 فبراير, 2021 في 22:16

أكدت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف أن تأسيس فرع الفيدرالية في جهة الشرق يعتبر مكسبا هاما للم الشمل وتجميع القوى من أجل مواجهة التحديات.

النقل السياحي: 57 ألف طلب تأجيل سداد قروض بقيمة 5 مليارات درهم

الجمعة, 26 فبراير, 2021 في 21:14

بلغ عدد ملفات تأجيل سداد أقساط قروض مودعة من قبل شركات النقل السياحي، وشركات التأجير قصير الأجل، 57 ألفا، بقيمة تزيد عن 5 مليارات درهم.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading