البرلمان العربي يبحث بالقاهرة مستجدات الأوضاع في المنطقة

البرلمان العربي يبحث بالقاهرة مستجدات الأوضاع في المنطقة

الأربعاء, 15 يناير, 2020 إلى 15:22

القاهرة –  بدأت، اليوم الأربعاء، بالقاهرة، أشغال الجلسة العامة الثانية للبرلمان العربي، والتي ستخصص لبحث مستجدات الأوضاع في المنطقة، وخاصة الوضع في ليبيا والعراق، وقضايا أخرى، بحضور وفد برلماني مغربي.

ويمثل المملكة في أشغال هذا الاجتماع، كل من البرلمانيين نبيل الأندلسي وعبد اللطيف بن يعقوب (فريق العدالة والتنمية) ووفاء البقالي (التجمع الدستوري)، وفاطمة الطوسي (الأصالة والمعاصرة)، فضلا عن إطارين بغرفتي البرلمان ويتعلق الأمر بحسن التايقي (مجلس المستشارين) وعبد الرحيم بوزيان (مجلس النواب).

 

 

اقرأ أيضا

منظمة الصحة العالمية: النقص العالمي “المزمن” في معدات الوقاية يشكل “تهديدا ملحا”

السبت, 28 مارس, 2020 في 10:04

حذرت منظمة الصحة العالمية، أمس الجمعة، من أن النقص الشديد في معدّات الوقاية للموظفين الصحيين الذين يواجهون وباء “كوفيد-19 ” يعد من بين التهديدات الأكثر إلحاحا بالنسبة إلى العالم حاليا.

صفرو: حملة لمراقبة أسعار وجودة المنتجات

السبت, 28 مارس, 2020 في 10:03

نظم قسم الشؤون الاقتصادية بعمالة صفرو، اليوم الجمعة، حملة مراقبة للأسعار وجودة المنتجات الاستهلاكية، وذلك في إطار تفعيل التدابير الرامية الى التقليص من آثار انتشار فيروس كورونا المستجد.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطلق سلسلة من النصائح عبر مقاطع مصورة لفائدة اللاعبين خلال الحجر الصحي

الجمعة, 27 مارس, 2020 في 23:35

أطلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، على موقعها الإلكتروني أولى الحلقات لسلسلة مقاطع مصورة (فيديو) تتضمن نصائح وتوجيهات في مجال التغذية والحمية للاعبين قصد اعتمادها خلال فترة الحجر الصحي.