آخر الأخبار
البطولة الألمانية لكرة القدم.. نادي بايرن ميونيخ يتوج بطلا للمرة السابعة على التوالي

البطولة الألمانية لكرة القدم.. نادي بايرن ميونيخ يتوج بطلا للمرة السابعة على التوالي

السبت, 18 مايو, 2019 إلى 16:21

 

برلين- توج نادي بايرن ميونيخ، اليوم السبت، بلقب البطولة الألمانية لكرة القدم للمرة السابعة على التوالي، بعد فوزه على ضيفه إينتزراخت فرانكفورت (5-1)، برسم منافسات الدورة الرابعة والثلاثين (الأخيرة).

وتعاقب على تسجيل أهداف البايرن، الذي انتزع اللقب بميدانه وأمام جماهيره للمرة الأولى منذ سنة 2000، كل من الفرنسي كينغسلي كومان (د 4) والنمساوي دافيد ألابا (د 53) والبرتغالي ريناتو سانشيز (د 58 ) والفرنسي فرانك ريبيري (د 72) والهولندي أريين روبن (د 78)، فيما سجل الفرنسي سيباستيان هاليه (د 50) الهدف الوحيد لفرانكفورت.

وكان بايرن ميونيخ بحاجة الى التعادل فقط لحسم اللقب الـ29 في تاريخه، بغض النظر عن نتيجة مباراة مطارده المباشر بوروسيا دورتموند ومضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، لكنه كسب النقاط الثلاث معززا صدارته برصيد 78 نقطة بفارق نقطتين أمام دورتموند الذي لم ينفعه فوزه على مونشنغلادباخ 2-0.

 

اقرأ أيضا

جامعة الأخوين تحتفي بخريجها ال486 ضمن فوجها ال22

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 11:03

شهدت جامعة الأخوين بإفران ، منذ افتتاحها في العام 1995 ، تخرج 5783 طالبا بمن فيهم فوج هذه السنة (الفوج 22) الذي يضم 486 خريجا 60 في المائة منهم نساء.

تقديم نتائج بحث حول مفهوم وقيم العمل لدى الأجراء المغاربة ضمن فعاليات الدورة الثامنة لتظاهرة “ليلة بيضاء للسينما وحقوق الإنسان”

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 10:49

قدم مركز ” أيكونوميا” للأبحاث التابع لمعهد الدراسات العليا في التدبير مساء أمس السبت بالرباط نتائج بحث حول مفهوم وقيم العمل لدى الأجراء المغاربة وذلك ضمن فعاليات الدورة الثامنة لتظاهرة ” ليلة بيضاء للسينما وحقوق الإنسان ” والتي تخصص هذه السنة لموضوع ” الحق في العمل”.

الناظور..توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة من أجل الاتجار في المخدرات القوية

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 10:37

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة ابني انصار بمدينة الناظور ، خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد ، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة ، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات القوية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading