• Accueil
آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.. الفتح الرياضي يتفوق على أولمبيك آسفي 1-0

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.. الفتح الرياضي يتفوق على أولمبيك آسفي 1-0

الأحد, 28 فبراير, 2021 إلى 17:51

آسفي – تفوق فريق الفتح الرياضي على مضيفه فريق أولمبيك آسفي 1-0، في اللقاء الذي جمعما ،اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدف الفريق الرباطي المهدي الباسل (د 22).

وارتقى فريق الفتح ،عقب هذا الفوز، من المركز الرابع عشر إلى الرتبة الحادية عشرة برصيد تسع نقط، فيما ظل فريق أولمبيك آسفي ،مؤقتا، في المركز الثالث إلى جانب أندية نهضة بركان والمغرب الفاسي ويوسفية برشيد، بمجموع 11 نقطة.

 

اقرأ أيضا

ميدلت .. توقيع أربع اتفاقيات شراكة في مجال التعمير والتأهيل الحضري وتثمين القصور والقصبات

الأحد, 11 أبريل, 2021 في 11:07

تم التوقيع، أمس السبت بميدلت، على أربع اتفاقيات شراكة في مجال التعمير والتأهيل الحضري وتثمين القصور والقصبات، وذلك بحضور السيدة نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة.

الدينامية الدولية لتأكيد مغربية الصحراء متواصلة ولارجعة فيها (خبير بيروفي)

الأحد, 11 أبريل, 2021 في 10:40

أكد الخبير البيروفي في العلاقات الدولية، ريكاردو سانتشيث سيرا، أن الدينامية الدولية لتأكيد مغربية الصحراء “متواصلة ولا رجعة فيها”، مسلطا الضوء على الدعم المتزايد والصريح للمملكة ولمبادرة الحكم الذاتي التي قدمتها لتسوية النزاع الإقليمي المفتعل حول وحدتها الترابية.

قطاع التعليم العالي ينفي خبر المصادقة على مشروع قانون خاص بتنظيم التعليم العالي والبحث العلمي

الأحد, 11 أبريل, 2021 في 10:35

كذبت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، خبرا بشأن مصادقة الوزارة على مشروع قانون خاص بتنظيم التعليم العالي والبحث العلمي، والذي تتضمن إحدى مواده إقرار نظام أساسي خاص بموظفي الجامعات.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading