آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة الـ26).. الجيش الملكي يفوز على ضيفه المغرب الفاسي (3-1)

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة الـ26).. الجيش الملكي يفوز على ضيفه المغرب الفاسي (3-1)

الأحد, 21 أبريل, 2024 - 21:16

القنيطرة – فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه المغرب الفاسي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل أهداف الجيش الملكي كل من زكريا الهبطي (د 45+2)، ولامين دياكيتي (د 79)، وأمين زحزوح (د 86)، فيما وقع هدف المغرب الفاسي محسن بوريكة (د 39).

وعقب هذه النتيجة، عزز الجيش الملكي مركزه في صدارة الترتيب برصيد 64 نقطة، فيما ظل فريق المغرب الفاسي في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

ويتواصل برنامج الدورة، مساء اليوم الأحد، بإجراء مباراة نهضة الزمامرة أمام الرجاء الرياضي.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. حفل تسليم الجائزة الوطنية للقراءة في دورتها العاشرة

السبت, 18 مايو, 2024 في 22:24

نظم، اليوم السبت بالرباط، في إطار فعاليات الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية للقراءة، في نسختها العاشرة.

كندا-المغرب.. تسليط الضوء في أوتاوا على دور الدبلوماسية العلمية

السبت, 18 مايو, 2024 في 21:56

تم خلال لقاء في أوتاوا، تسليط الضوء على دور الدبلوماسية العلمية، ومساهمة المركز الوطني المغربي للبحث العلمي والتقني في هذه الدينامية.

الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب (قرعة السبورة النهائية) : المغربية العلامي تواجه حاملة اللقب الإيطالية برونزيتي في الدور الأول

السبت, 18 مايو, 2024 في 21:52

أسفرت عملية سحب قرعة السبورة النهائية للدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب، التي جرت اليوم السبت بالرباط، عن مواجهة صعبة للمغربية ملاك العلامي مع حاملة اللقب والمصنفة 48 عالميا، الإيطالية لوسيا برونزيتي، برسم الدور الأول المقرر الإثنين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية