البطولة الوطنية الاحترافية: تأجيل مباراة نادي اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق

البطولة الوطنية الاحترافية: تأجيل مباراة نادي اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق

الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 إلى 13:51

الرباط – قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية تأجيل مباراة نادي اتحاد طنجة والنهضة البركانية، التي كانت مقررة مساء اليوم، ضمن منافسات الدورة 21 من البطولة الاحترافية القسم الأول إلى موعد لاحق.

وذكر بلاغ للعصبة نشرته ،اليوم الثلاثاء، على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذا القرار جاء “بناء على قرار السلطات المحلية بمدينة طنجة القاضي بوضع لاعبي فريق الاتحاد الرياضي لطنجة تحت الحجر الصحي”.

وكانت إدارة نادي اتحاد طنجة كشفت ،أول أمس الأحد، عن إصابة 23 لاعبا وإداريا وتقنيا بفيروس كورونا المستجد.

وقالت إدارة النادي على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، إن “النادي، يبلغ بأسف شديد أن المسحة الطبية التي خضعت لها كل مكونات الفريق السبت للكشف عن فيروس كورونا جاءت 23 منها إيجابية”.

وأوضح النادي أن الأمر يتعلق ب 16 لاعبا، وعضوين من الطاقم التدريبي، وعضو من الطاقم الطبي وثلاثة أفراد من إدارة النادي ومكلف بمعدات الفريق.

ويحتل فريق اتحاد طنجة، الذي كان سيواجه مساء فريق نهضة بركان، في الرتبة ما قبل الأخيرة (ال15) بمجموع 15 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وستة تعادلات و11 هزيمة في 20 لقاء.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

معبر الكركارات.. إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 في 15:42

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والدرك الملكي والجمارك العاملين بمعبر الكركارات جنوب مدينة الداخلة، منتصف نهار اليوم الأربعاء، عن إجهاض محاولة لتهريب شحنات من المخدرات تزن 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت على متن شاحنة للنقل الدولي تحمل لوحات ترقيم مسجلة بإسبانيا.

مشروع جرف رمال البحر بالعرائش.. الموافقة البيئية له “لاتعتبر ترخيصا لاستغلاله”

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 في 15:39

أكدت وزارة الطاقة والمعادن والبيئة (قطاع البيئة) أن الموافقة البيئية لمشروع جرف رمال البحر قبالة جماعة الساحل بإقليم العرائش “لاتعتبر ترخيصا لاستغلاله”، وأن دور الوزارة يقتصر على تقييم أثاره على البيئة.

بولونيا : ابتكار دواء لفيروس كورونا من بلازما الدم

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 في 15:37

أعلنت شركة “بيوميد” من مدينة لوبلين البولونية ،اليوم الأربعاء ، أنها ابتكرت أول دواء لفيروس كورونا في العالم من بلازما الدم الخاصة بالأشخاص الذين تماثلوا للشفاء من وباء “كوفيد-19 “.