آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة الخامسة).. الوداد البيضاوي ينهزم أمام نهضة بركان 0-1

البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة الخامسة).. الوداد البيضاوي ينهزم أمام نهضة بركان 0-1

الأحد, 10 نوفمبر, 2019 إلى 19:35

الدار البيضاء – انهزم فريق الوداد البيضاوي أمام ضيفه فريق نهضة بركان، بهدف للاشيء، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف فريق نهضة بركان، اللاعب البوركينابي يوسفو دايو (د42).

وعرف اللقاء الذي أداره الحكم الداكي رداد، طرد لاعب نهضة بركان، الهلالي بكر، في الدقيقة 69، ولاعب فريق الوداد البيضاوي، جبران يحيى، في الدقيقة 88.

وارتقى فريق نهضة بركان بعد هذا الفوز، من المركز الرابع إلى المركز الثاني، برصيد 10 نقاط، إلى جانب فريقي مولودية وجدة والوداد البيضاوي الذي ضيع فرصة الانقضاض على الصدارة.

اقرأ أيضا

الدورة ال18 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش .. تكريم أربعة أسماء سينمائية عالمية من أربع قارات

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 13:18

يتم خلال الدورة ال18 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، التي ستنظم من 29 نونبر الجاري إلى غاية 7 دجنبر المقبل، تكريم أربعة أسماء سينمائية عالمية : المخرج والمنتج والممثل الأمريكي روبرت ريدفورد، والمخرج والمؤلف والمنتج الفرنسي برتراند تافرنيي، والممثلة المغربية منى فتو والممثلة الهندية بريانكا شوبرا جوناس.

الدورة ال18 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش . .12 سينمائيا عالميا يشاركون في فقرة “محادثة حرة مع الجمهور”

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 13:13

أفاد بلاغ للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، بأن 12 سينمائيا عالميا سيكونون في محادثة حرة مع الجمهور، في إطار الدورة ال18 للمهرجان التي تنظم من 29 نونبر الجاري إلى غاية 7 دجنبر المقبل.

منتدى دكار: عمالقة الأنترنيت مدعوون إلى المساهمة في تعزيز الأمن السيبراني بإفريقيا

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 في 12:57

أكد رئيس المركز المغربي للبحث متعدد التخصصات والإبتكار، يوسف بن طالب، أن عمالقة الأنترنيت ( غوغل، وأبل، وفايسبوك، وأمازون، ومايكروسوفت) مدعوون إلى المساهمة في تعزيز الأمن السيبراني بإفريقيا.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading