آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة ال20).. فريق نهضة الزمامرة يتعادل بميدانه مع فريق حسنية أكادير 2 -2

البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة ال20).. فريق نهضة الزمامرة يتعادل بميدانه مع فريق حسنية أكادير 2 -2

الجمعة, 7 أغسطس, 2020 إلى 20:36

 

الزمامرة – تعادل فريق نهضة الزمامرة مع ضيفه فريق حسنية أكادير بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم مؤجل الدورة ال20 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي نهضة الزمامرة جواد غرة (د 6) وعبد الصمد المباركي (د 56)، في حين كان هدفا فريق حسنية أكادير من توقيع أمين الصادقي (د 11) وكريم بركاوي (90+4).

 

اقرأ أيضا

جرف الملحة: شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف أربعة أشخاص عرضوا أمن المواطنين للخطر

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 0:30

اضطر موظف شرطة يعمل بالفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة جرف الملحة لاستعمال سلاحه الوظيفي، مساء الاثنين 21 شتنبر الجاري، وذلك في تدخل أمني لتوقيف أربعة أشخاص عرضوا أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

منع قناة (إم 6) الفرنسية من العمل في الجزائر بعد بثها وثائقيا حول الحراك

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 في 23:24

أعلنت السلطات الجزائرية، اليوم الاثنين، عن منع القناة التلفزيونية الفرنسية (إم 6) من العمل في الجزائر بعد بثها، مساء أمس الأحد، وثائقيا حول “الحراك”.

السيدة المصلي تبرز التدابير المتخذة على مستوى الحكومة لحماية النساء من خطر العنف الأسري في زمن الجائحة

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 في 23:21

أبرزت وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة جميلة المصلي ، اليوم الاثنين ، الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة لحماية النساء والفتيات من خطر العنف الأسري، من خلال الأخذ بعين الاعتبار المخاطر التي يشكلها انتشار فيروس (كوفيد-19).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading