آخر الأخبار
التعاون البرلماني في صلب مباحثات مغربية فرنسية بالرباط

التعاون البرلماني في صلب مباحثات مغربية فرنسية بالرباط

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019 إلى 10:52

الرباط – أجرت السيدة نائلة التازي نائبة رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية ـ الفرنسية بمجلس المستشارين، أمس الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع السيناتور أوليفيي كاديك عضو مجلس الشيوخ الفرنسـي عن الفرنسيين المقيمين بالخارج.

وذكر بلاغ لمجلس المستشارين، اليوم الاربعاء، أن هذا اللقاء شكل مناسبة أشاد خلاله الجانبان بمستوى الشـراكة الاستثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، مؤكدين على أهمية تعزيز وتوطيد التعاون البرلماني المتميز الذي يجمع بين مجلس المستشارين المغربي ومجلس الشيوخ الفرنسي.

وأضاف البلاغ أن الجانبين تناولا قضايا تهم التربية والتعليم والثقافة وتكنولوجيا الاعلام والاتصال، كما تطرقا الى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ أيضا

أكادير : فتح بحث تمهيدي للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخصين أحدهما موظف شرطة يشتبه في تورطهما في حيازة المخدرات والتبليغ عن جريمة وهمية

الخميس, 27 فبراير, 2020 في 19:44

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الخميس ، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخصين، أحدهما موظف شرطة برتبة مقدم رئيس، وذلك للاشتباه في تورطهما في حيازة المخدرات والتبليغ عن جريمة وهمية يعلمان بعدم حدوثها وإهانة الضابطة القضائية.

السيد بوطيب.. برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”

الخميس, 27 فبراير, 2020 في 19:34

أكد الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية نور الدين بوطيب ، اليوم الثلاثاء بالرباط ، أن برامج الدعم الاجتماعي التي ترصد لها اعتمادات مالية ضخمة، “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها.

تنظيم لقاء بباريس مع الكاتب كبير مصطفى عمي حول روايته الجديدة “ابن عائشة”

الخميس, 27 فبراير, 2020 في 16:21

احتضنت سفارة المغرب بفرنسا، أمس الأربعاء، لقاء مع الكاتب كبير مصطفى عمي، حول روايته الجديدة “ابن عائشة”.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading