الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب.. الامريكية كلير ليو تعرب الى الدور النهائي

الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب.. الامريكية كلير ليو تعرب الى الدور النهائي

الجمعة, 20 مايو, 2022 إلى 13:55

الرباط – حجزت اللاعبة الامريكية كلير ليو بطاقة العبور الى نهائي الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب التي تحتضنها ملاعب نادي سككيي المغرب بالرباط، عقب تغلبها اليوم الجمعة على منافستها الهنغارية انا بوندار.

و حسمت ليو ( 92 في التصنيف العالمي ) مواجهتها امام منافستها الهنغارية باندار ( 67 عالميا) ،التي تعذر عليها مواصلة اللقاء جراء إصابتها على مستوى الكتف .

وهكذا ، ستضرب اللاعبة الامريكية موعدا في النهائي مع المتأهلة عن المواجهة التي ستجمع الإيطالية مارتينا تريفيسان و مواطنتها لوشيا بروزيتي .

اقرأ أيضا

إحداث لجنة لتتبع برنامج الحكومة في قطاع الماء الشروب

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 20:42

ترأس رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس، اجتماعا عن بعد خصص لـ “دراسة الوضعية المائية ببلادنا”، تقرر خلاله إحداث لجنة لتتبع برنامج الحكومة في ما يتعلق بالماء الشروب.

السيد لحليمي: نحو جعل المعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي مرجعا في مجال الإحصائيات

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 20:16

قال المندوب السامي للتخطيط، أحمد لحليمي العلمي، اليوم الخميس بالرباط، إن الاستراتيجية الجديدة للمعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي، التي تهدف إلى تحسين مستواه، تهدف أيضا إلى جعله “مرجعا حقيقيا” في مجال الإحصائيات والاقتصاد التطبيقي.

المغرب/الكاميرون: توقيع بروتوكول اتفاق في مجال الشؤون الاجتماعية

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 18:30

جرى اليوم الخميس بالرباط توقيع بروتوكول اتفاق يهدف إلى تعزيز التعاون في مجال الشؤون الاجتماعية، بين وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة ووزارة الشؤون الاجتماعية بجمهورية الكاميرون.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي