آخر الأخبار
الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب.. الإيطالية مارتينا تريفيسان تتأهل الى النهائي

الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب.. الإيطالية مارتينا تريفيسان تتأهل الى النهائي

الجمعة, 20 مايو, 2022 إلى 14:58

الرباط –  تأهلت اللاعبة الإيطالية مارتينا تريفيسان ( المصنفة 85 عالميا) الى نهائي الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب التي تحتضنها ملاعب نادي سككيي المغرب بالرباط، عقب تفوقها اليوم الجمعة على مواطنتها لوشيا بروزيتي بجولتين نظيفتين .

ولم تجد تريفيسان أي صعوبة في حسم اللقاء لصالحها بواقع ( 6-3) و (6-3 ) ، لتضرب موعدا في النهاية مع الامريكية كلير ليو (92 في التصنيف العالمي ) .

و حجزت ليو مقعدها لنفس الدور على حساب الهنغارية باندار ( 67 عالميا) ،التي تعذر عليها مواصلة اللقاء جراء إصابتها على مستوى الكتف .

وكانت مارتينا تريفيسان قد استهلت مشوارها في هذه البطولة بإسقاط المرشحة الأولى للظفر باللقب الاسبانية غاربيني موغوروزا  (10 عالميا) بنتيجة 2-6 ، 6-4 ، 6-1.

اقرأ أيضا

صحيفة كونغولية تبرز”الطابع المنظم” للهجوم الذي شنه مهاجرون على السياج الحديدي لمليلية

السبت, 2 يوليو, 2022 في 17:33

أبرزت صحيفة “فوروم دي زاس” الكونغولية “الطابع المنظم” للهجوم الذي شنه مواطنون أغلبهم سودانيون على سياج مليلية، والتأثير الرادع لردة فعل قوات الأمن.

حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد مؤتمره الجهوي لجهة كلميم – وادنون

السبت, 2 يوليو, 2022 في 16:00

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت، بكلميم ، مؤتمره الجهوي لجهة كلميم – وادنون ، بحضور أعضاء من المكتب السياسي وعدد من أطر وبرلمانيي الحزب، وكذا مناضلات ومناضلي الحزب.

تطوان/العرائش .. هبة ملكية لفائدة أشخاص وأسر بمناسبة الموسم السنوي لمولاي عبد السلام بن مشيش

السبت, 2 يوليو, 2022 في 15:55

أشرف، اليوم الجمعة بمقر عمالتي إقليمي العرائش وتطوان، وفد يمثل الحجابة الملكية على تسليم هبات ملكية لفائدة أسر معوزة وأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والأمراض المزمنة بإقليمي العرائش وتطوان، وذلك بمناسبة الموسم السنوي لمولاي عبد السلام بن مشيش.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي