الجمعية المغربية للخزنة المكلفين بالأداء والوكلاء المحاسبين تعقد جمعها العام العادي

الجمعية المغربية للخزنة المكلفين بالأداء والوكلاء المحاسبين تعقد جمعها العام العادي

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 إلى 12:51

الرباط – عقدت الجمعية المغربية للخزنة المكلفين بالأداء والوكلاء المحاسبين، مؤخرا بالرباط، جمعها العام العادي تحت شعار “إصلاح المراقبة المالية رهين بتثمين الوضعية الوظيفية والاعتبارية للخازن المكلف بالأداء”.

وأفاد بلاغ للجمعية، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الأربعاء، أنه وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما بالإجماع، تم تجديد الثقة بالإجماع في المكتب السابق لولاية جديدة، كما تم تكريم الخزنة المكلفين بالأداء والوكلاء المحاسبين الذين أحيلوا على التقاعد.

وأضاف المصدر ذاته أن المشاركين في هذا اللقاء أجمعوا على “وجوب إنصاف الخزنة المكلفين بالأداء والوكلاء المحاسبين التابعين لمديرية المنشآت العامة والخوصصة، عبر تثمين مجهوداتهم، في ظل الظرفية الاقتصادية التي يعرفها المغرب، والدور الذي ستلعبه هذه الفئة كحلقة أساسية في إنجاح الأوراش التي انخرطت فيها وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة بهدف المحافظة على المال العام من جهة، وإنجاح دور المؤسسات العمومية في إقلاع النسيج الاقتصادي الوطني من جهة أخرى، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

وأشار إلى أن الجمع العام عرف حضور رؤساء بعض الجمعيات، وبالخصوص جمعية مراقبي الدولة ومندوبي الحكومة التابعين لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، وجمعية متصرفي المركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط، والجمعية الوطنية للوكلاء المفوضين لدى قطاع التربية الوطنية والتعليم العالي.

 

اقرأ أيضا

مقتل 43 شخصا جراء حريق كبير في مصنع بنيودلهي

الأحد, 8 ديسمبر, 2019 في 12:17

أفادت الشرطة الهندية، اليوم الأحد، بمقتل 43 شخصا على الأقل جراء حريق ضخم اندلع في مصنع بالعاصمة نيودلهي.

المعرض الدولي للتغذية “سيال 2019 ” ينطلق غدا في أبوظبي بمشاركة المغرب

الأحد, 8 ديسمبر, 2019 في 11:46

تنطلقفي أبوظبي فعاليات الدورة العاشرة لمعرض “سيال الشرق الأوسط 2019” المتخصص في قطاع التغذية والمشروبات والضيافة ،وذلك بمشاركة المغرب .

سرطان الثدي موضوع ندوة علمية مغربية – سنغالية بدكار

الأحد, 8 ديسمبر, 2019 في 10:40

احتضنت العاصمة السنغالية، أمس السبت، ندوة طبية – علمية مغربية – سنغالية حول سرطان الثدي بمبادرة من مركز الأزهر للأنكولوجيا بالرباط.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading