الجيش الليبي يعلن سيطرته على منطقة بالعاصمة طرابلس شهدت أحداثا دامية

الجيش الليبي يعلن سيطرته على منطقة بالعاصمة طرابلس شهدت أحداثا دامية

السبت, 16 نوفمبر, 2013 إلى 20:24

طرابلس -أعلنت “قوات درع ليبيا الوسطى” التابعة للجيش الليبي، مساء اليوم السبت، أنه تمت السيطرة على منطقة “غرغور” بالعاصمة طرابلس والتي كانت أمس مسرحا لأحداث دامية جراء إطلاق مجموعة مسلحة تتمركز بالمنطقة النار على متظاهرين يطالبون بخروج التشكيلات العسكرية من المدينة.

وأوضحت “قوات درع ليبيا”، في بيان ، أن موقع “غرغور” يعتبر منطقة عسكرية إلى حين وضع آلية لتسليمه الى مؤسسات الدولة، مؤكدة أن الأوضاع الأمنية “مستقرة وتحت السيطرة”.

ودعا البيان سكان طرابلس إلى “التعاون مع قوات درع ليبا من أجل بسط الأمن” بالمدينة.

يشار الى أن عدد ضحايا حادث إطلاق النار الذي استهدف المتظاهرين في طرابلس أمس ارتفع الى أزيد من 40 قتيلا ونحو 400 جريحا من بينهم عناصر من الشرطة.

ورجحت الحكومة الليبية ارتفاع هذه الحصيلة بعد التعرف على مزيد من الضحايا.

 

اقرأ أيضا

كلميم : انطلاق امتحانات الباكالوريا في أجواء جيدة على مستوى جميع مراكز الإجراء بالجهة

الجمعة, 3 يوليو, 2020 في 14:32

أكد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون، مولاي عبد العاطي، اليوم الجمعة بكلميم، أن امتحانات الباكالوريا للدورة العادية 2020 انطلقت في “أجواء جيدة” على مستوى 52 مركز اجراء بمديريات الجهة (كلميم ، سيدي إفني ، طانطان وأسا الزاك).

ملتقى افتراضي للإعلام والتوجيه يومي 13 و14 يوليوز بالرباط لفائدة تلاميذ وطلبة البكالوريا وأولياء أمورهم

الجمعة, 3 يوليو, 2020 في 14:00

تنظم جامعة محمد الخامس بالرباط ، يومي 13 و14 يوليوز الجاري ، ملتقى افتراضيا للإعلام والتوجيه لفائدة تلاميذ وطلبة البكالوريا وأولياء أمورهم.

إقليم خنيفرة .. انطلاق امتحانات البكالوريا في ظل إجراءات وقائية واحترازية صارمة

الجمعة, 3 يوليو, 2020 في 13:56

انطلقت صباح اليوم الجمعة بإقليم خنيفرة اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد بالنسبة لقطب الآداب والعلوم الإنسانية ، في “أجواء تربوية ملائمة”، وفي احترام تام للتدابير الوقائية والاحترازية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading