آخر الأخبار
الحاجب: اعتماد تدابير استباقية لمكافحة آثار البرد وسوء الأحوال الجوية

الحاجب: اعتماد تدابير استباقية لمكافحة آثار البرد وسوء الأحوال الجوية

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 إلى 10:01

الحاجب – اجتمعت اليوم الثلاثاء اللجنة الاقليمية لليقظة والتتبع بإقليم الحاجب لمناقشة التدابير الوقائية المعتمدة بغرض التخفيف من آثار سوء الاحوال الجوية وموجة البرد على مستوى جماعات إقليم الحاجب.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المبذولة من أجل فك العزلة عن المناطق التي تعاني من وطأة الظروف المناخية الصعبة بالنظر للتساقطات الثلجية الأخيرة أو تلك التي يتوقع أن تعرف ظروفا مماثلة، وذلك من أجل توفير المساعدة اللازمة للأشخاص المتضررين وفقا للتعليمات السامية لجلالة الملك محمد السادس.

 

اقرأ أيضا

التوثيق ونشر المعلومات محور اتفاقية شراكة مؤسساتية بين مجلس المستشارين والمندوبية السامية للتخطيط

السبت, 4 يوليو, 2020 في 10:41

وقع مجلس المستشارين والمندوبية السامية للتخطيط، أمس الخميس، على اتفاقية شراكة مؤسساتية في مجال التوثيق ونشر المعلومات.

اليوم الأول من الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا بجهة الرباط سلا القنيطرة.. حضور أزيد من 23 ألف مترشحا بنسبة 83.38 بالمئة

السبت, 4 يوليو, 2020 في 10:24

أفادت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة أن مجريات اليوم الأول من الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا بالجهة، والذي هم قطب الآداب والعلوم الإنسانية والتعليم الأصيل، تميزت بحضور 23007 مترشحة ومترشحا، من بينهم 8929 مترشح حر، أي بنسبة حضور اجمالية بلغت 83,38 بالمئة.

المحمدية : مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض سلامة عناصر الشرطة للخطر

السبت, 4 يوليو, 2020 في 9:44

اضطر مقدم شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمحمدية لاستخدامه سلاحه الوظيفي،وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص متورط في عملية سرقة بالعنف، والذي أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading