آخر الأخبار
الحالة الصحية للاعب أشرف حكيمي لا تدعو للقلق (عبد الرزاق هفتي)

الحالة الصحية للاعب أشرف حكيمي لا تدعو للقلق (عبد الرزاق هفتي)

الخميس, 24 نوفمبر, 2022 إلى 21:48

الدوحة – أكد عبد الرزاق هفتي طبيب المنتخب الوطني المغربي، أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب أشرف حكيمي في مباراة المنتخب المغربي أمام كرواتيا برسم الجولة الأولى من المجموعة السادسة لمونديال قطر 2022 لا تدعو للقلق .

وأوضح هفتي ، في تصريح صحفي اليوم الخميس ، أن الكشوفات الطبية التي خضع لها اللاعب بعد نهاية المباراة أظهرت أن إصابته غير مقلقة وليست بالخطيرة.

وأضاف أن حكيمي ، الذي يعاني من إصابة خفيفة في فخده، سيخضع غدا الجمعة لفحوصات طبية جديدة للوقوف على حجم الإصابة وبالتالي إتخاذ القرار المناسب بخصوص مشاركته في المباراة المقبلة التي ستجمع المنتخب الوطني يوم الأحد المقبل بنظيره البلجيكي.

وبخصوص الوضع الصحي لنصير المزراوي ، قال هيفتي إن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب بعد نهاية المواجهة لم تحدد بعد طبيعة إصابته.

وأضاف أن اللاعب سيخضع لفحوصات جديدة من أجل الحسم في قرار مشاركته من عدمها عن مواجهة بلجيكا.

وكان الدولي المغربي قد تعرض لإصابة اضطرته لمغادرة الملعب تاركا مكانه لزميله يحيى عطية الله.

وخلص طبيب المنتخب المغربي إلى أن الوضعية الصحية لمجموع اللاعبين تبقى على العموم جيدة، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين شاركوا في الحصة التدريبية ليوم الخميس.

ويحتل المنتخب الوطني المغربي، بعد الجولة الأولى ضمن المجموعة السادسة، المرتبة الثانية إلى جانب كرواتيا بنقطة واحدة ، خلف المنتخب البلجيكي الذي فاز أمس على كندا بهدف دون رد .

ويواجه المنتخب الوطني الأحد المقبل فريق ” الشياطين الحمر”، فيما يواجه في نفس اليوم المنتخب الكرواتي نظيره الكندي .

اقرأ أيضا

مكسيكو تحتضن “الأسبوع الثقافي للمغرب بالمكسيك” من 12 إلى 17 دجنبر الجاري

الجمعة, 9 ديسمبر, 2022 في 22:25

تنظم سفارة المغرب بالمكسيك، بين 12 و17 دجنبر الجاري بمكسيكو، “الأسبوع الثقافي للمغرب بالمكسيك”، الذي يعد مناسبة للتعريف بالثقافة والهوية المغربية، وتعزيز التقارب بين البلدين.

إقليم تزنيت.. حملة سوسيو طبية متعددة التخصصات بمركز جماعة تيغمي

الجمعة, 9 ديسمبر, 2022 في 22:08

انطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات حملة سوسيو طبية بمركز جماعة تيغمي (إقليم تزنيت) لفائدة الفئات المعوزة التي تعيش وضعية هشاشة بالمنطقة.

الطيران : مجموعة “سافران ناسيل المغرب” تدشن محطتها للطاقة الشمسية الكهروضوئية

الجمعة, 9 ديسمبر, 2022 في 22:02

دشن المصنع المغربي “سافران ناسيل المغرب” (Safran Nacelles)، المتخصص في إنتاج القطع المركبة وتجميع العاكسات/ الباسنة والتجميعات الفرعية، اليوم الجمعة، محطته للطاقة الشمسية الكهروضوئية في موقعه بإقليم النواصر بالدار البيضاء، والتي تعتبر الأولى من نوعها في مجال صناعة الطائرات بالمغرب.



MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي