• Accueil
آخر الأخبار
الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامج رحلات جديد ملائم مع الشروط المفروضة من قبل الحكومة

الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامج رحلات جديد ملائم مع الشروط المفروضة من قبل الحكومة

الخميس, 9 يوليو, 2020 إلى 15:13

 

الرباط – أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الخميس، أنها بصدد إعداد برنامج رحلات جديد ستتم ملاءمته مع الشروط التي تفرضها الحكومة في إطار عملية ترخيص السفر الجوي والبحري بين المغرب وبقية العالم وفق شروط معينة.

وأوضحت الشركة الوطنية، في بلاغ، أن الأمر يتعلق برحلات استثنائية سيتم برمجتها بتنسيق تام مع السلطات المغربية المعنية، بحيث ستغطي هذه الرحلات عددا محدودا من الوجهات، من بينها وجهات مؤمنة من طرف الخطوط الملكية المغربية.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم إعداد برنامج الرحلات هذا، للشروع في تسويقه قبل نهاية الأسبوع الجاري، وبالتالي سيتم الإعلان عن تفاصيل بيع التذاكر الخاصة بهذه الرحلات.

وأضاف البلاغ أنه طبقا لتوصيات السلطات العمومية والمعايير الدولية، وضعت الخطوط الملكية المغربية تدابير صحية لضمان صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها، مؤكدا في هذا الصدد، على إلزامية ارتداء الأقنعة الواقية على متن رحلاتها وعلى أن الحقائب اليدوية وحقائب الرضع وحقائب الحواسيب المحمولة وحدها مرخص حملها على متن الطائرة.

وذكرت الخطوط الملكية المغربية بأن مصالحها تقوم بتعقيم طائراتها وكل الفضاءات التي يمر بها زبناؤها، انطلاقا من التسجيل حتى الإركاب. كما تسهر على الالتزام بالتدابير الصحية خلال عملية الإركاب، كاحترام مسافة الأمان داخل فضاءات الإركاب وعلى متن الحافلات وكذا الممرات المؤدية إلى الطائرة.

 

 

 

اقرأ أيضا

النقل المدرسي .. ركيزة أساسية للنهوض بالتمدرس في العالم القروي بالحوز

الأحد, 24 يناير, 2021 في 15:15

يراهن إقليم الحوز، الذي يطغى عليه الطابع القروي والجبلي، منذ سنوات، على النهوض بالنقل المدرسي لتشجيع التمدرس بالعالم القروي ومكافحة الهدر المدرسي.

دار الطالب “مستي” بسيدي إفني : تجسيد للدور الرائد للمبادرة الوطنية في دعم تمدرس الأطفال بالوسط القروي

الأحد, 24 يناير, 2021 في 14:21

تقوم دور الطالب والطالبة بإقليم سيدي إفني، كبنية اجتماعية، بدور كبير في تمكين المنظومة التربوية الإقليمية من القيام بدورها بالشكل اللائق، لاسيما في مجال محاربة الهدر المدرسي بالوسط القروي وضمان لاستمرارية الحق في التعليم للتلاميذ المنحدرين من مناطق نائية.

بنسليمان .. دار الطالب والطالبة مؤسسة لتسهيل الولوج إلى الخدمات التربوية

الأحد, 24 يناير, 2021 في 12:51

يمثل مشروع دار الطالب والطالبة ببنسليمان نموذجا لمشروع اجتماعي دامج، وتجسيدا حقيقيا لمقاربة تشاركية تهدف إلى تشجيع تعليم الفتيان والفتيات القرويات وتقليل الهدر المدرس، مما من شأنه أن يرفع من جودة الخدمات المقدمة في مجال التعليم، بالإضافة إلى الحد من ظاهرة الانقطاع عن الدراسة، خصوصا في صفوف الفتيات.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading