آخر الأخبار
الخطوط الملكية المغربية تعزز رحلاتها على خطي الدار البيضاء-الداخلة والدار البيضاء-العيون بسبب الطلب القوي على الرحلات الداخلية

الخطوط الملكية المغربية تعزز رحلاتها على خطي الدار البيضاء-الداخلة والدار البيضاء-العيون بسبب الطلب القوي على الرحلات الداخلية

الأحد, 12 يوليو, 2020 إلى 9:21

الرباط – علم لدى مصدر من الخطوط الملكية المغربية، اليوم السبت، أنه بسبب الطلب القوي على الرحلات الداخلية، قررت الشركة تعزيز رحلاتها على خطي الدار البيضاء – الداخلة والدار البيضاء – العيون.

وهكذا، تنتقل الشركة الوطنية إلى سبع رحلات في الأسبوع، أي بمعدل رحلة واحدة في اليوم على هذين الخطين.

يذكر أن الخطوط الملكية المغربية استأنفت رحلاتها إلى هاتين الوجهتين في 25 يونيو الماضي بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا قبل أن تنتقل أياما بعد ذلك إلى خمس رحلات في الأسبوع.

اقرأ أيضا

برقية تعزية ومواساة من أمير المؤمنين إلى الشيخ محمد الماحي إبراهيم نياس إثر وفاة الشيخ أحمد التجاني إبراهيم نياس الخليفة العام للأسرة التجانية نياس بمدينة كولخ

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 16:10

بعث أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى فضيلة الشيخ محمد الماحي إبراهيم نياس، إثر وفاة المرحوم الشيخ أحمد التجاني إبراهيم نياس، الخليفة العام للأسرة التجانية نياس بمدينة كولخ.

“الكلمة للعالم في مواجهة جائحة كورونا” شعار دورة افتراضية للمهرجان الدولي “مغرب الحكايات”

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 15:58

تقام حاليا الدورة الـ17 للمهرجان الدولي “مغرب الحكايات” الذي تنظمه (جمعية لقاءات للتربية والثقافات) تحت شعار “الكلمة للعالم في مواجهة جائحة كورونا” .

الاتحاد الأوروبي يعلن عن إرسال نحو مائة إطفائي للمساعدة في عمليات البحث ببيروت

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 14:47

أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الأربعاء، أنه سيرسل إلى بيروت نحو مائة إطفائي متخصص قصد المساعدة في عمليات البحث المستمرة بالمدينة على إثر الانفجار الضخم الذي هزها، أمس الثلاثاء، معربا عن استعداده لتحريك مساعدات إضافية إلى لبنان.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading