• Accueil
آخر الأخبار
الخطوط الملكية المغربية تعزز رحلاتها على خطي الدار البيضاء-الداخلة والدار البيضاء-العيون بسبب الطلب القوي على الرحلات الداخلية

الخطوط الملكية المغربية تعزز رحلاتها على خطي الدار البيضاء-الداخلة والدار البيضاء-العيون بسبب الطلب القوي على الرحلات الداخلية

الأحد, 12 يوليو, 2020 إلى 9:21

الرباط – علم لدى مصدر من الخطوط الملكية المغربية، اليوم السبت، أنه بسبب الطلب القوي على الرحلات الداخلية، قررت الشركة تعزيز رحلاتها على خطي الدار البيضاء – الداخلة والدار البيضاء – العيون.

وهكذا، تنتقل الشركة الوطنية إلى سبع رحلات في الأسبوع، أي بمعدل رحلة واحدة في اليوم على هذين الخطين.

يذكر أن الخطوط الملكية المغربية استأنفت رحلاتها إلى هاتين الوجهتين في 25 يونيو الماضي بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا قبل أن تنتقل أياما بعد ذلك إلى خمس رحلات في الأسبوع.

اقرأ أيضا

النقل المدرسي .. ركيزة أساسية للنهوض بالتمدرس في العالم القروي بالحوز

الأحد, 24 يناير, 2021 في 15:15

يراهن إقليم الحوز، الذي يطغى عليه الطابع القروي والجبلي، منذ سنوات، على النهوض بالنقل المدرسي لتشجيع التمدرس بالعالم القروي ومكافحة الهدر المدرسي.

دار الطالب “مستي” بسيدي إفني : تجسيد للدور الرائد للمبادرة الوطنية في دعم تمدرس الأطفال بالوسط القروي

الأحد, 24 يناير, 2021 في 14:21

تقوم دور الطالب والطالبة بإقليم سيدي إفني، كبنية اجتماعية، بدور كبير في تمكين المنظومة التربوية الإقليمية من القيام بدورها بالشكل اللائق، لاسيما في مجال محاربة الهدر المدرسي بالوسط القروي وضمان لاستمرارية الحق في التعليم للتلاميذ المنحدرين من مناطق نائية.

بنسليمان .. دار الطالب والطالبة مؤسسة لتسهيل الولوج إلى الخدمات التربوية

الأحد, 24 يناير, 2021 في 12:51

يمثل مشروع دار الطالب والطالبة ببنسليمان نموذجا لمشروع اجتماعي دامج، وتجسيدا حقيقيا لمقاربة تشاركية تهدف إلى تشجيع تعليم الفتيان والفتيات القرويات وتقليل الهدر المدرس، مما من شأنه أن يرفع من جودة الخدمات المقدمة في مجال التعليم، بالإضافة إلى الحد من ظاهرة الانقطاع عن الدراسة، خصوصا في صفوف الفتيات.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading