الخميسات: توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز المقرونة بهتك العرض في حق طفلتين قاصرتين

الخميسات: توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز المقرونة بهتك العرض في حق طفلتين قاصرتين

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 إلى 20:52

الرباط – تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز، المقرونة بهتك العرض في حق طفلتين قاصرتين.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، جرى مباشرة بعد تلقي مصالح الأمن لمعطيات حول قيامه بتعريض الضحيتين للاختطاف والاحتجاز وهتك العرض بأحد المنازل المهجورة، حيث تم تحديد هويته وتوقيفه في نفس اليوم، فيما تم إخضاع الضحيتين للمواكبة الطبية والنفسية الضروريتين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، يضيف البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

اقرأ أيضا

الولايات المتحدة تؤكد على مؤهلات المغرب كمنصة للشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 22:00

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية على “مؤهلات المغرب كمنصة وبوابة لعدد متزايد من الشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا”.

العالم العربي يتوفر على مؤهلات كبيرة لإنتاج المزيد من الأفلام العربية المشتركة

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 21:46

أكد المشاركون في ندوة فكرية عقدت اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء حول موضوع : “الانتاج العربي المشترك بين الحلم والواقع” أن العالم العربي يتوفر على مؤهلات كبيرة لإنتاج المزيد من الافلام العربية المشتركة .

مكناس: توقيق شخص للاشتباه في تورطه في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض استهدفت وكالة لتحويل الأموال

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 19:37

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، والتي استهدفت وكالة لتحويل الأموال.