آخر الأخبار
الداخلة.. ضبط 29 مرشحا للهجرة السرية بمركز انتيرفت

الداخلة.. ضبط 29 مرشحا للهجرة السرية بمركز انتيرفت

الخميس, 9 يناير, 2020 - 21:56

الداخلة – تمكنت عناصر من سرية الدرك الملكي بالداخلة بتعاون مع السلطات المحلية، اليوم الخميس بمركز انتيرفت (شمال المدينة)، من ضبط 29 مرشحا للهجرة السرية من بلدان جنوب الصحراء، بينهم أربعة مغاربة، كانوا على متن قارب صيد تقليدي، حسب ما علم لدى مصدر أمني.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه العملية، التي تندرج في إطار التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية للتصدي لظاهرة الهجرة السرية، أسفرت عن حجز وسائل لوجيستيكية يشتبه في تسخيرها لأغراض التهجير السري، ضمنها محركان وثلاث قنينات معبأة بالبنزين.

وأضاف أن الأبحاث والتحريات تجري حاليا للكشف عن ملابسات العملية وكشف المتورطين فيها.

اقرأ أيضا

الملكية الفكرية تدعم جميع جوانب الحياة في المغرب، بما في ذلك الزليج (مدير المنظمة العالمية للملكية الفكرية)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 19:49

أكد المدير العام للمنظمة العالمية للملكية الفكرية، دارين تانغ، أن الملكية الفكرية تدعم جميع جوانب الحياة في المغرب بما في ذلك الزليج، سواء في المدن أو في المناطق القروية.

أكثر من 8500 فرد تمكنوا من اقتناء سكنهم في إطار الدعم المباشر للسكن (وزيرة)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 19:22

أعلنت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، فاطمة الزهراء المنصوري، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، أن أكثر من 8500 فرد استفادوا من الدعم المباشر للسكن وتمكنوا من اقتناء سكنهم، إلى غاية 19 أبريل 2024.

إرساء 60 ألف ركن للقراءة بالمدارس الابتدائية على المستوى الوطني لمواكبة تعزيز التعلمات (بلاغ)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 19:15

أطلقت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عملية لتجهيز الفصول الدراسية بمؤسسات السلك الابتدائي بـ”ركن للقراءة” بمجموع جهات المملكة، من خلال إرساء 60 ألف ركن لمواكبة تعزيز التعلمات.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية