• Accueil
الدار البيضاء : استئناف حركة سير الطرامواي غدا الأربعاء على مستوى وسط المدينة

الدار البيضاء : استئناف حركة سير الطرامواي غدا الأربعاء على مستوى وسط المدينة

الثلاثاء, 19 يناير, 2021 إلى 21:16

الدار البيضاء – أعلنت شركة ( RATP Dev Casablanca ) عن استئناف حركة سير الطرامواي على مستوى وسط المدينة، ابتداء من غد الأربعاء ، وذلك بعد تعليقها منذ 18 يناير الجاري بسبب تساقط أحجار من موقع ورش فندق لينكولن .

وذكر بلاغ للشركة ، أن أشغال تأمين ورش فندق لينكولن تشهد تقدما ملحوظا ، مشيرا إلى أن لجنة مراجعة السلامة في محيط الطرامواي سمحت باستئناف حركة السير بالنسبة للخط الأول T1 في قسمه المركزي ( الحي المحمدي / ساحة الأمم المتحدة).

وأوضح المصدر ذاته أنه كإجراء احترازي، ستكون محطة ” السوق المركزي” الواقعة قرب ورش فندق لنكولن ، خارج الخدمة .

ويذكر أن سقوط أحجار على منصة الطرامواي ، كان قد تسبب في تعليق حركة سير الطرامواي على مستوى هذا المقطع المهم بوسط المدينة، حيث قررت الشركة عدم استئناف حركة السير العادية ، حتى تحصل على ترخيص بهذا الشأن.

وبناء عليه فقد وضعت الشركة رهن إشارة الزبناء خدمات جزئية لتمكينهم من الوصول إلى وسط المدينة على مستوى محطة الحسن الثاني .

اقرأ أيضا

إدماج القطاع غير المهيكل رهين بمناخ أعمال محلي “ملائم” (خبير اقتصادي)

الثلاثاء, 2 مارس, 2021 في 23:06

أكد الخبير الاقتصادي، نجيب صومعي، اليوم الثلاثاء، أن إدماج القطاع غير المهيكل، وهو آفة تثقل كاهل الاقتصاد الوطني، رهين، من بين أمور أخرى، بقدرة الجماعات الترابية على خلق مناخ أعمال محلي “ملائم”.

الجزائر.. المظاهرات تطالب بـ “دمقرطة البلاد ورحيل القادة الموجودين في السلطة” (أوروبا برس)

الثلاثاء, 2 مارس, 2021 في 23:03

أكدت وكالة الأنباء الإسبانية (أوروبا برس)، اليوم الثلاثاء، أن المظاهرات والاحتجاجات التي تنظم بعدة مدن جزائرية إحياء للذكرى الثانية للحراك الشعبي، تطالب بـ “دمقرطة البلاد” و”رحيل القادة الموجودين في السلطة”.

لقاء تواصلي بورزازات حول تنمية وإنعاش قطاع السياحة بجهة درعة تافيلالت

الثلاثاء, 2 مارس, 2021 في 22:54

تم، اليوم الثلاثاء بورزازات، تنظيم لقاء تواصلي حول تنمية وإنعاش قطاع السياحة في جهة درعة تافيلالت، برئاسة وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، السيدة نادية فتاح العلوي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading