آخر الأخبار
الدار البيضاء .. اطلاق النسخة الأولى لمشروع “Vision qui compte ” لتمكين الأطفال في وضعية هشاشة من الولوج إلى الصحة البصرية

الدار البيضاء .. اطلاق النسخة الأولى لمشروع “Vision qui compte ” لتمكين الأطفال في وضعية هشاشة من الولوج إلى الصحة البصرية

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 إلى 17:36

 

الدار البيضاء  –  أطلق المجلس الجهوي لهيئة الخبراء المحاسبين الدار البيضاء والجنوب ، اليوم الجمعة ، النسخة الأولى لمشروع “Vision qui compte “، وهي مبادرة تضامنية ومجتمعية تتيح الحصول على نظارات ، والولوج للصحة البصرية لفائدة المستفيدين بدار الأطفال بجهة الدار البيضاء سطات.

 

اقرأ أيضا

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (الدورة الثانية).. فريق الفتح الرياضي يفوز على فريق جمعية سلا 85-67

السبت, 4 ديسمبر, 2021 في 21:46

فاز فريق الفتح الرياضي على فريق جمعية سلا (85-67)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بقاعة ابن رشد بالرباط ،برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (مجموعة الجنوب).

وزارة الصحة تكذب ادعاءات منقولة إعلاميا حول شكاية ضد عدد من مسؤوليها (بلاغ)

السبت, 4 ديسمبر, 2021 في 19:45

كذبت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم السبت، ادعاءات منقولة إعلاميا حول شكاية لإحدى الجمعيات ضد عدد من مسؤولي الوزارة.

كأس العرب 2021.. المنتخب المصري يبلغ ربع النهائي بتفوقه على نظيره السوداني 5-0

السبت, 4 ديسمبر, 2021 في 19:43

بلغ المنتخب المصري ربع نهائي بطولة كأس العرب، وذلك عقب تفوقه على نظيره السوداني بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دور المجموعات.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية