الدار البيضاء.. انعقاد الدورة الرابعة للقاء السنوي للفدرالية الوطنية لوكلاء ووسطاء التأمين

الدار البيضاء.. انعقاد الدورة الرابعة للقاء السنوي للفدرالية الوطنية لوكلاء ووسطاء التأمين

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019 إلى 16:59

الدار البيضاء – عقدت الفدرالية الوطنية لوكلاء ووسطاء التأمين، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، الدورة الرابعة للقاء السنوي مع المتدخلين في القطاع، خصصت لمناقشة أبرز التحديات التي تواجه المهنة، وسبل خلق دينامية جديدة لفائدة المهنيين.

وتوخى اللقاء توفير فضاء ملائم لمناقشة وبحث مختلف الإشكاليات والإكراهات التي يشهدها القطاع، مثل الضرائب ومداخيل الوسطاء والتطور الرقمي، مع التركيز واقتراح حلول واقعية للتحديات التي يتعين على هذا القطاع مواجهتها لحماية كل المتدخلين فيه.

وفي كلمة له بالمناسبة، أبرز رئيس الفدرالية فريد بنسعيد أن المجلس الفدرالي انخرط بقوة من أجل الدفع بالقطاع، موضحا أهمية التعاون بين الفدرالية وهيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي والجامعة المغربية لشركات التأمين وإعادة التأمين، من أجل النهوض بقطاع التأمين في المغرب.

وقال إن قطاع التأمين الوطني يعتبر الثاني على المستوى الإفريقي، والأول على المستوى العربي، مضيفا أن مكانة وكلاء التأمين داخل هذا القطاع، الذي يصل رقم معاملاته إلى 40 مليار درهم، لا يمكن تجاهلها، حيث يشكلون 60 في المائة من مجموع العاملين فيه.

 

اقرأ أيضا

منى فتو.. السينما المغربية في حاجة إلى صناعة سينمائية حقيقية

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2019 في 21:39

قالت الممثلة المغربية منى فتو، اليوم الثلاثاء بسلا، إن السينما المغربية في حاجة إلى صناعة سينمائية حقيقية.

المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا: فيلم “الرماد الأسود” ضمن المسابقة الرسمية للفيلم الروائي الطويل

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2019 في 19:47

تم اليوم الثلاثاء بالفضاء الثقافي والسينمائي “هوليوود” بسلا، عرض فيلم “الرماد الأسود”، ضمن المسابقة الرسمية للفيلم الروائي الطويل بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة في دورته الثالثة عشرة.

حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا مخبأة داخل إسطبل بالقرب من أحد المحلات السكنية بضواحي أصيلة

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2019 في 18:19

علم لدى مفوضية الشرطة بمدينة أصيلة أنه جرى، زوال اليوم الثلاثاء، حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا مخبأة داخل إسطبل بالقرب من أحد المحلات السكنية بدوار العقبة الرميلات، التابع لقيادة سيدي اليمني بضواحي أصيلة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading