الدار البيضاء.. انعقاد الدورة الرابعة للقاء السنوي للفدرالية الوطنية لوكلاء ووسطاء التأمين

الدار البيضاء.. انعقاد الدورة الرابعة للقاء السنوي للفدرالية الوطنية لوكلاء ووسطاء التأمين

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019 إلى 16:59

الدار البيضاء – عقدت الفدرالية الوطنية لوكلاء ووسطاء التأمين، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، الدورة الرابعة للقاء السنوي مع المتدخلين في القطاع، خصصت لمناقشة أبرز التحديات التي تواجه المهنة، وسبل خلق دينامية جديدة لفائدة المهنيين.

وتوخى اللقاء توفير فضاء ملائم لمناقشة وبحث مختلف الإشكاليات والإكراهات التي يشهدها القطاع، مثل الضرائب ومداخيل الوسطاء والتطور الرقمي، مع التركيز واقتراح حلول واقعية للتحديات التي يتعين على هذا القطاع مواجهتها لحماية كل المتدخلين فيه.

وفي كلمة له بالمناسبة، أبرز رئيس الفدرالية فريد بنسعيد أن المجلس الفدرالي انخرط بقوة من أجل الدفع بالقطاع، موضحا أهمية التعاون بين الفدرالية وهيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي والجامعة المغربية لشركات التأمين وإعادة التأمين، من أجل النهوض بقطاع التأمين في المغرب.

وقال إن قطاع التأمين الوطني يعتبر الثاني على المستوى الإفريقي، والأول على المستوى العربي، مضيفا أن مكانة وكلاء التأمين داخل هذا القطاع، الذي يصل رقم معاملاته إلى 40 مليار درهم، لا يمكن تجاهلها، حيث يشكلون 60 في المائة من مجموع العاملين فيه.

 

اقرأ أيضا

السيد الحافيظي يقدم بكامبالا الحصيلة الايجابية للرئاسة المغربية للجمعية الإفريقية للماء

السبت, 22 فبراير, 2020 في 21:49

قدم المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، ورئيس الجمعية الإفريقية للماء، السيد عبد الرحيم الحافيظي،اليوم السبت، بالعاصمة الاوغندية (كامبالا) الإنجازات التي ميزت الرئاسة المغربية لهذه المؤسسة الإفريقية التي تحتل مكانة محورية في قطاع الماء والتطهير على المستوى الاقليمي والدولي.

السيد عبيابة يتفقد مشاريع ثقافية بكلميم

السبت, 22 فبراير, 2020 في 21:46

تفقد وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة، اليوم السبت بكلميم، تقدم الأشغال بمشاريع ثقافية في طور الإنجاز، وذلك في إطار زيارة يقوم بها وفد حكومي يرأسه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني لجهة كلميم واد نون.

بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم النسوية.. المنتخب الوطني يتوج باللقب

السبت, 22 فبراير, 2020 في 20:44

فيما يلي تصريحات مدربة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية ولاعبتين، بعد تتويج الفريق الوطني بلقب بطولة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم النسوية، اليوم السبت، على إثر تغلبه على نظيره الجزائري (2-0)، بملعب الكرم (ضاحية تونس العاصمة)، لحساب الجولة الخامسة والأخيرة من هذه البطولة:

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading