الدار البيضاء .. توقيف شخص من ذوي السوابق للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح في حق طليقته

الدار البيضاء .. توقيف شخص من ذوي السوابق للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح في حق طليقته

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019 إلى 13:44

الرباط – تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، لديه سبع سوابق قضائية في هتك العرض والاغتصاب واستهلاك المخدرات والسكر العلني البين والإهانة والسرقة بالعنف، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض في حق طليقته.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بمنطقة سيدي رحال بضواحي الدار البيضاء، بعدما كشفت الأبحاث والتحريات المنجزة أنه لاذ بالفرار مباشرة بعد تورطه في تعريض طليقته لإعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض بتاريخ 8 شتنبر الجاري، وذلك نتيجة خلافات عائلية واتهامات متبادلة بين الطرفين.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

 

اقرأ أيضا

السيد الحافيظي يقدم بكامبالا الحصيلة الايجابية للرئاسة المغربية للجمعية الإفريقية للماء

السبت, 22 فبراير, 2020 في 21:49

قدم المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، ورئيس الجمعية الإفريقية للماء، السيد عبد الرحيم الحافيظي،اليوم السبت، بالعاصمة الاوغندية (كامبالا) الإنجازات التي ميزت الرئاسة المغربية لهذه المؤسسة الإفريقية التي تحتل مكانة محورية في قطاع الماء والتطهير على المستوى الاقليمي والدولي.

السيد عبيابة يتفقد مشاريع ثقافية بكلميم

السبت, 22 فبراير, 2020 في 21:46

تفقد وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة، اليوم السبت بكلميم، تقدم الأشغال بمشاريع ثقافية في طور الإنجاز، وذلك في إطار زيارة يقوم بها وفد حكومي يرأسه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني لجهة كلميم واد نون.

بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم النسوية.. المنتخب الوطني يتوج باللقب

السبت, 22 فبراير, 2020 في 20:44

فيما يلي تصريحات مدربة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية ولاعبتين، بعد تتويج الفريق الوطني بلقب بطولة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم النسوية، اليوم السبت، على إثر تغلبه على نظيره الجزائري (2-0)، بملعب الكرم (ضاحية تونس العاصمة)، لحساب الجولة الخامسة والأخيرة من هذه البطولة:

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading