الدار البيضاء .. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت

الدار البيضاء .. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت

الأحد, 16 يونيو, 2019 إلى 13:38

الرباط – تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء، منتصف ليلة أمس السبت، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد، بأن المشتبه فيه كان قد دخل في شجار مع أحد الأشخاص، بسبب حالة السكر المتقدمة التي كان عليها، فحاول شقيق هذا الأخير التدخل لفض العراك، غير أن المشتبه فيه عرضه لطعنة بواسطة السلاح الأبيض كانت سببا في وفاته مباشرة بعد وصوله إلى المستشفى.

وقد مكنت الأبحاث التي باشرتها الشرطة القضائية، حسب المصدر ذاته، من توقيف المشتبه فيه بمسرح الجريمة، فضلا عن ضبط شخصين كانا برفقته يحتسيان الكحول ويشتبه في ارتباطهما بهذا الفعل الإجرامي، وهما شقيقه وصديقه.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة، والكشف عن خلفياتها ودوافعها.

وفي المقابل، يضيف البلاغ، تؤكد المعطيات المتوفرة أن لا علاقة لهذه القضية بالانتماء لإلترات مشجعي فرق كرة القدم بالدار البيضاء كما تم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علما أن المشتبه فيه أو الموقوفين رفقته لا ينتمون إلى أي من فصائل المشجعين.

اقرأ أيضا

مطار مراكش المنارة.. توقيف مواطن برازيلي في حالة تلبس بتهريب مخدر الكوكايين

الأحد, 20 أكتوبر, 2019 في 16:14

تمكنت عناصر الشرطة بمطار مراكش المنارة، منتصف نهار اليوم الأحد، من توقيف مواطن برازيلي، يبلغ من العمر 22 سنة، وهو في حالة تلبس بتهريب مخدر الكوكايين، وذلك في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

أكادير تحتفي بفضيلة التسامح

الأحد, 20 أكتوبر, 2019 في 15:02

عادت مدينة أكادير، مساء أمس السبت، لتفتح ذراعيها من جديد، وبكامل الأرٍيحية والطواعية، لنخبة من أشهر الفنانات والفنانين الموسيقيين منهم المغاربة، ومنهم الأجانب من ذوي الصيت العالمي، الذين قدموا إلى مدينة الانبعاث من أجل التغني والاحتفاء بفضيلة التسامح، التي باتت تشكل واحدة من القيم الإنسانية السامية التي تنشدها البشرية جمعاء.

ألمانيا .. إلغاء رحلات بسبب إضراب أربع شركات فرعية ل”لوفتهانزا”

الأحد, 20 أكتوبر, 2019 في 13:41

تسبب تمديد فترة الإضراب الذي تشنه نقابة المضيفين الجويين الألمانية اليوم الأحد في أربع شركات فرعية تابعة لشركة الطيران الالمانية “لوفتهانزا”، في إلغاء عدد من الرحلات الجوية.