• Accueil
آخر الأخبار
الدار البيضاء.. توقيف شخص موضوع مذكرتي بحث لتورطه في جرائم مقرونة باستعمال العنف

الدار البيضاء.. توقيف شخص موضوع مذكرتي بحث لتورطه في جرائم مقرونة باستعمال العنف

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 إلى 10:46

الدار البيضاء – تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، أمس الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني لتورطه في ارتكاب مجموعة من الجرائم المقرونة باستعمال العنف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه فيه جرى بمنطقة مديونة نواحي مدينة الدار البيضاء، قبل أن تظهر عملية تنقيطه بقواعد معطيات المديرية العامة للأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني صادرتين عن مصالح الشرطة والدرك الملكي، لتورطه في قضايا تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض والاغتصاب المقرون بالعنف، وذلك بخلاف ما سبق تناوله إعلاميا بشكل مغلوط حول كون المعني بالأمر يشكل موضوع العشرات من مذكرات البحث الوطنية.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

 

 

اقرأ أيضا

بالنسبة للمغرب، التنفيذ العملي لـ “أولوية إفريقيا” سيشكل أبرز ما في النقاشات خلال الدورة 210 للمجلس التنفيذي لليونسكو

الإثنين, 30 نوفمبر, 2020 في 17:18

سيشكل “التنفيذ العملي” لـ “أولوية إفريقيا”، بالنسبة للمغرب، أبرز ما في النقاشات خلال الدورة 210 للمجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، المقرر عقدها من 2 دجنبر 2020 إلى 27 يناير 2021.

رئيس المجموعة البرلمانية البولونية المغربية يشيد بالمبادرات السلمية لجلالة الملك

الإثنين, 30 نوفمبر, 2020 في 16:03

وارسو – أشاد رئيس المجموعة البرلمانية البولونية المغربية، السيد توماش كوستوس، بالمبادرات السلمية التي يقوم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

المراجعة السنوية للوائح الانتخابية للغرف المهنية.. فترة تقديم طلبات التسجيل الجديدة وطلبات نقل القيد تمتد من فاتح إلى 31 دجنبر

الإثنين, 30 نوفمبر, 2020 في 15:08

أفاد وزير الداخلية، اليوم الاثنين، أن الفترة المخصصة لتقديم طلبات نقل القيد وطلبات التسجيل الجديدة في اللوائح الانتخابية الخاصة بالغرف المهنية بمناسبة المراجعة السنوية لهذه اللوائح برسم سنة 2021، تمتد من فاتح إلى 31 دجنبر المقبل.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading