الدار البيضاء.. توقيف شخص موضوع مذكرتي بحث لتورطه في جرائم مقرونة باستعمال العنف

الدار البيضاء.. توقيف شخص موضوع مذكرتي بحث لتورطه في جرائم مقرونة باستعمال العنف

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 إلى 10:46

الدار البيضاء – تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، أمس الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني لتورطه في ارتكاب مجموعة من الجرائم المقرونة باستعمال العنف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه فيه جرى بمنطقة مديونة نواحي مدينة الدار البيضاء، قبل أن تظهر عملية تنقيطه بقواعد معطيات المديرية العامة للأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني صادرتين عن مصالح الشرطة والدرك الملكي، لتورطه في قضايا تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض والاغتصاب المقرون بالعنف، وذلك بخلاف ما سبق تناوله إعلاميا بشكل مغلوط حول كون المعني بالأمر يشكل موضوع العشرات من مذكرات البحث الوطنية.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

 

 

اقرأ أيضا

جهة الرباط-سلا-القنيطرة.. 67، 74 في المائة نسبة النجاح في الباكلوريا في صفوف المتمدرسين

الأحد, 20 يونيو, 2021 في 21:34

أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط-سلا-القنيطرة أن نسبة النجاح في الدورة العادية لامتحان البكالوريا لسنة 2021 بلغت 67، 74 في المائة في صفوف المترشحين المتمدرسين بالجهة، مقابل 28، 71 في المائة في نفس الدورة برسم سنة 2020.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 22).. يوسفية برشيد يتغلب على ضيفه الفتح الرياضي 2-1

الأحد, 20 يونيو, 2021 في 21:32

تغلب فريق يوسفية برشيد على ضيفه فريق الفتح الرياضي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة ال22 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

الدار البيضاء .. جمعية “تيبو المغرب” والمفوضية السامية للاجئين بالمغرب تحتفيان باليوم العالمي للاجئين

الأحد, 20 يونيو, 2021 في 20:02

نظمت جمعية (تيبو المغرب) “Tibu Maroc” المنظمة الرائدة في مجال التربية وإدماج الشباب من خلال الرياضة جنبا إلى جنب مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بالمغرب، أمس السبت بالدار البيضاء، حفلا بمناسبة تخليد اليوم العالمي للاجئين ، وذلك بتنظيم مقابلة استعراضية في كرة السلة تحت مسمى “الدانك من أجل اللاجئين” (Dunk for Refugees).

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading