آخر الأخبار
الدار البيضاء .. حوار أعمال رفيع المستوى حول الشراكة الاقتصادية بين المغرب وجنوب إفريقيا

الدار البيضاء .. حوار أعمال رفيع المستوى حول الشراكة الاقتصادية بين المغرب وجنوب إفريقيا

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 إلى 13:32

الدار البيضاء – شكل موضوع تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المغرب وجنوب إفريقيا ، والاندماج الاقتصادي الإقليمي للقارة الإفريقية ، مساء أمس الاثنين في الدار البيضاء، محور حوار أعمال رفيع المستوى جمع مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين من البلدين .

وشهد هذا اللقاء، الذي نظم بشكل مشترك بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب والوزارة المنتدبة المكلفة بالتعاون الإفريقي، مشاركة مسؤولين رفيعي المستوى ، ورؤساء مقاولات مغربية، ووفد من رجال الأعمال والمؤسسات ، بجنوب إفريقيا، ونجيريا ، ولوسوطو ، وكينيا ، منهم ممثلو مؤسسة ( برانثورت )، وهي منظمة إفريقية أنشأها الجنوب إفريقي السيد جوناثان أوبنهايمر .

اقرأ أيضا

شاطئ سيدي وارزك بسيدي إفني..ملاذ عشاق الصيد بالقصبة ورياضة ركوب الأمواج

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 14:18

يقف محسن محمد في أعالي قمة المنحدر المؤدي الى الشاطئ، ويحكي بهدوء قصة زيارته قبل سنوات ، لأول مرة، لهذا الشاطئ، هو وأصدقاؤه من هواة الصيد بالقصبة.

ارتفاع عدد ليالي المبيت بمؤسسات الإيواء السياحية المصنفة بمراكش ب8 في المائة خلال النصف الأول من سنة 2019

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 10:50

سجل عدد ليالي المبيت بمختلف مؤسسات الإيواء السياحية المصنفة بمدينة مراكش ارتفاعا بنسبة 8 في المائة خلال النصف الأول من السنة الجارية مقارنة مع نفس الفترة من السنة المنصرمة.

هل دخلت الأرجنتين مجددا دائرة عدم اليقين السياسي والاقتصادي؟

الإثنين, 19 أغسطس, 2019 في 23:28

هزيمة قاسية للتحالف الحاكم في الأرجنتين في الانتخابات الممهدة للرئاسيات تتسبب في اضطراب بالأسواق المالية و انهيار كبير في قيمة العملة المحلية أعقبته احتجاجات في شوارع بوينوس أيريس واستقالة وزير المالية من منصبه وتخفيض وكالتي التصنيف الائتماني “فيتش” و”ستاندارد اند بورز” درجة الدين السيادي للأرجنتين، كل ذلك في ظرف أسبوع واحد.. فهل دخلت الأرجنتين مجددا دائرة عدم اليقين السياسي والاقتصادي؟.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading