آخر الأخبار
الدار البيضاء: ضابط شرطة يشهر سلاحه لتوقيف شخص يشتبه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات

الدار البيضاء: ضابط شرطة يشهر سلاحه لتوقيف شخص يشتبه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات

الأربعاء, 12 يونيو, 2019 إلى 21:21

الرباط – أشهر ضابط شرطة يعمل بفرقة مكافحة المخدرات بمنطقة الفداء درب السلطان بالدار البيضاء سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستخدامه، زوال اليوم الأربعاء، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، والذي يشتبه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن ضابط الشرطة اضطر لإشهار سلاحه الوظيفي بعدما احتشد مجموعة من الأشخاص بمكان التوقيف، وحاولوا عرقلة الإجراءات الأمنية المتعلقة بالضبط والحجز، في محاولة لتمكين المشتبه فيه من الفرار، وهي المحاولة التي تم إجهاضها بفضل نجاعة التدخل الأمني.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية بعدما تم ضبطه متلبسا بحيازة أقراص وعقاقير مهلوسة، في حين تتواصل الأبحاث والتحريات المنجزة تحت إشراف النيابة العامة المختصة بغرض تشخيص هويات باقي الأشخاص الذين حاولوا عرقلة التدخل الأمني، وذلك تمهيدا لتوقيفهم وإخضاعهم للأبحاث القضائية اللازمة.

اقرأ أيضا

جامعة الأخوين تحتفي بخريجها ال486 ضمن فوجها ال22

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 11:03

شهدت جامعة الأخوين بإفران ، منذ افتتاحها في العام 1995 ، تخرج 5783 طالبا بمن فيهم فوج هذه السنة (الفوج 22) الذي يضم 486 خريجا 60 في المائة منهم نساء.

تقديم نتائج بحث حول مفهوم وقيم العمل لدى الأجراء المغاربة ضمن فعاليات الدورة الثامنة لتظاهرة “ليلة بيضاء للسينما وحقوق الإنسان”

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 10:49

قدم مركز ” أيكونوميا” للأبحاث التابع لمعهد الدراسات العليا في التدبير مساء أمس السبت بالرباط نتائج بحث حول مفهوم وقيم العمل لدى الأجراء المغاربة وذلك ضمن فعاليات الدورة الثامنة لتظاهرة ” ليلة بيضاء للسينما وحقوق الإنسان ” والتي تخصص هذه السنة لموضوع ” الحق في العمل”.

الناظور..توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة من أجل الاتجار في المخدرات القوية

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 10:37

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة ابني انصار بمدينة الناظور ، خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد ، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة ، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات القوية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading