الدار البيضاء: ضابط شرطة يشهر سلاحه لتوقيف شخص يشتبه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات

الدار البيضاء: ضابط شرطة يشهر سلاحه لتوقيف شخص يشتبه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات

الأربعاء, 12 يونيو, 2019 إلى 21:21

الرباط – أشهر ضابط شرطة يعمل بفرقة مكافحة المخدرات بمنطقة الفداء درب السلطان بالدار البيضاء سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستخدامه، زوال اليوم الأربعاء، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، والذي يشتبه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن ضابط الشرطة اضطر لإشهار سلاحه الوظيفي بعدما احتشد مجموعة من الأشخاص بمكان التوقيف، وحاولوا عرقلة الإجراءات الأمنية المتعلقة بالضبط والحجز، في محاولة لتمكين المشتبه فيه من الفرار، وهي المحاولة التي تم إجهاضها بفضل نجاعة التدخل الأمني.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية بعدما تم ضبطه متلبسا بحيازة أقراص وعقاقير مهلوسة، في حين تتواصل الأبحاث والتحريات المنجزة تحت إشراف النيابة العامة المختصة بغرض تشخيص هويات باقي الأشخاص الذين حاولوا عرقلة التدخل الأمني، وذلك تمهيدا لتوقيفهم وإخضاعهم للأبحاث القضائية اللازمة.

اقرأ أيضا

جونسون يقول إن هناك “تقدما هائلا” في المفاوضات حول بريكست

الأحد, 15 سبتمبر, 2019 في 11:14

أعلن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، أمس السبت، أن هناك “تقدما هائلا” جار إحرازه للتوصل إلى اتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

فاس: أزيد من 113 ألف مستفيد من مبادرة “مليون محفظة”

السبت, 14 سبتمبر, 2019 في 21:46

يستفيد 113 ألف و 664 تلميذ من مختلف المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالمي والبحث العلمي بفاس، من المبادرة الوطنية “مليون محفظة” برسم الموسم الدراسي 2020-2019.

فاس: إطلاق قافلة السكن الاجتماعي ذي القيمة العقارية المنخفضة

السبت, 14 سبتمبر, 2019 في 21:05

تم اليوم الجمعة بفاس اطلاق قافلة السكن الاجتماعي ذي القيمة العقارية المنخفضة بمبادرة من مجموعة العمران على الصعيد الوطني.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading