الدار البيضاء .. فتح بحث قضائي مع ضابط شرطة للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالرشوة

الدار البيضاء .. فتح بحث قضائي مع ضابط شرطة للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالرشوة

الأربعاء, 18 ديسمبر, 2019 إلى 20:39

الرباط – فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء اليوم الأربعاء، مع ضابط شرطة ممتاز يرأس دائرة للشرطة بحي سيدي مومن بمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالرشوة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، كانت قد استمعت لشكاية سيدة تتهم فيها موظف الشرطة المذكور بمطالبتها بمبلغ مالي على سبيل الرشوة للقيام بعمل من أعمال وظيفته، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي في هذه القضية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، والذي أسفر عن توقيف المعني بالأمر في حالة تلبس بتلقي مبلغ الرشوة.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بموظف الشرطة الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، في وقت أصدرت فيه المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بتوقيف المعني بالأمر مؤقتا عن العمل، وذلك في انتظار انتهاء مجريات البحث القضائي ليتسنى لها ترتيب العقوبات التأديبية والقرارات الإدارية اللازمة.

اقرأ أيضا

المغرب / بلجيكا .. من أجل تعاون يعد بالنمو لفائدة المقاولات

الثلاثاء, 17 مايو, 2022 في 20:58

شكل موضوع تعزيز النمو الاقتصادي والتعاون بين المقاولات المغربية والبلجيكية محور لقاء، عقد اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، بين رئيس الاتحاد العام للمغرب السيد شكيب لعلج، ونائب الوزير الأول وزير الاقتصاد والشغل البلجيكي، السيد بيير إيف درمان.

كندا.. مهرجان أوتاوا السينمائي يحتفي بالمغرب

الثلاثاء, 17 مايو, 2022 في 20:51

يحتفي مهرجان أوتاوا للفيلم، الذي يقام هذه السنة خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 10 يونيو المقبل في جاتينو، المدينة التوأم للعاصمة أوتاوا، بالمغرب بكل ثرائه وتنوعه الثقافي.

بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الارتفاع

الثلاثاء, 17 مايو, 2022 في 20:10

أنهت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الثلاثاء على وقع الارتفاع.


MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي