الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي

الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي

الأحد, 5 يوليو, 2020 إلى 15:03

الرباط – علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أن شخصا يبلغ من العمر 26 سنة، كان موضوعا رهن الحراسة النظرية من قبل مصالح منطقة أمن البرنوصي بعد ضبطه في حالة تخدير بالشارع العام، توفي صباح اليوم الأحد على متن سيارة إسعاف أثناء نقله للمستشفى لتلقي العلاج نتيجة عارض صحي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم وضع الهالك رهن الحراسة النظرية خلال الساعات الأولى من صباح نفس اليوم، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، قبل أن يتعرض لأزمة صحية استدعت نقله في حدود الساعة الثامنة والنصف إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث توفي فور ولوجه لهذه المؤسسة الصحية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، فيما تم فتح بحث في الموضوع من طرف فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

اقرأ أيضا

المساعدات المغربية للبنان .. مبادرة ملكية تجسد الحس الإنساني تجاه اللبنانيين

السبت, 8 أغسطس, 2020 في 10:16

قال الكاتب الصحفي اللبناني، خير الله خير الله، إن المساعدات الإنسانية والطبية المغربية المستعجلة إلى لبنان، المقدمة بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس بعد الانفجار المدمر الذي شهده مرفأ بيروت،تشكل مبادرة ملكية تجسد الحس الانساني النبيل لصاحب الجلالة تجاة اللبنانيين.

مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تخلد الذكرى المئوية لتأسيسها

السبت, 8 أغسطس, 2020 في 10:03

خلدت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، الذكرى ‬المئوية لتأسيسها، وهي مناسبة لتسليط الضوء على أهم اللحظات التي طبعت تاريخ المجموعة والاحتفاء بأطر تركوا بصمات مميزة في مسارها.

وجدة: حجز 20 كيلوغراما من صفائح الذهب وأزيد من مليوني أورو

السبت, 8 أغسطس, 2020 في 1:07

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الجمعة 7 غشت الجاري، من حجز عشرين كيلوغراما من صفائح الذهب، ومليونين و489 ألفا و870 أورو يشتبه في تحصلها من أنشطة إجرامية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading