آخر الأخبار
الدعوة بالرباط إلى تعزيز الحوار الاجتماعي لمواجهة التحديات الجديدة لسوق الشغل

الدعوة بالرباط إلى تعزيز الحوار الاجتماعي لمواجهة التحديات الجديدة لسوق الشغل

الأحد, 17 مارس, 2019 إلى 11:49

الرباط – دعا المشاركون، في الندوة التي عقدها أمس السبت بالرباط الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بالتعاون مع الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، إلى تجديد وتعزيز الحوار الاجتماعي لمواجهة التحديات الجديدة التي يشهدها سوق الشغل.

وقال وزير الشغل والإدماج المهني السيد محمد يتيم، في كلمة افتتاح هذا اللقاء الذي نظم حول موضوع “الحوار الاجتماعي ومسلسل التنمية بالعالم العربي”، إنه لمواجهة التحديات الجديدة في عالم الشغل فقد بات من الضروري تبني منظور جديد للحوار الاجتماعي من أجل مأسسة العلاقة بين كافة الأطرف المعنية، وذلك بهدف المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

اقرأ أيضا

كرة القدم .. ريال مدريد رصد مبلغا قياسيا لضم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

الإثنين, 25 مارس, 2019 في 21:13

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد الإسباني رصد مبلغا قياسيا في عالم الساحرة المستديرة من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

كأس إفريقيا للأمم (مصر 2019) : خمس منتخبات عربية في النهائيات لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية

الإثنين, 25 مارس, 2019 في 17:30

ستكون الكرة العربية على موعد مع التاريخ في كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم ، المقررة في مصر الصيف المقبل، بعد تأهل خمسة منتخبات إلى نهائيات المسابقة القارية.

روسيا : تنظيم ندوة دولية حول سبل ضمان التعايش السلمي بين الأديان، بمشاركة المغرب

الإثنين, 25 مارس, 2019 في 16:22

– انعقدت بموسكو ندوة علمية دولية حول “سبل ضمان التعايش السلمي بين الأديان: دور العلماء والدبلوماسيين والمهتمين في تحقيقه ” ،وذلك بمشاركة المغرب.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading