آخر الأخبار
الدعوة بالرباط إلى تعزيز الحوار الاجتماعي لمواجهة التحديات الجديدة لسوق الشغل

الدعوة بالرباط إلى تعزيز الحوار الاجتماعي لمواجهة التحديات الجديدة لسوق الشغل

الأحد, 17 مارس, 2019 إلى 11:49

الرباط – دعا المشاركون، في الندوة التي عقدها أمس السبت بالرباط الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بالتعاون مع الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، إلى تجديد وتعزيز الحوار الاجتماعي لمواجهة التحديات الجديدة التي يشهدها سوق الشغل.

وقال وزير الشغل والإدماج المهني السيد محمد يتيم، في كلمة افتتاح هذا اللقاء الذي نظم حول موضوع “الحوار الاجتماعي ومسلسل التنمية بالعالم العربي”، إنه لمواجهة التحديات الجديدة في عالم الشغل فقد بات من الضروري تبني منظور جديد للحوار الاجتماعي من أجل مأسسة العلاقة بين كافة الأطرف المعنية، وذلك بهدف المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء ..التجمع المهني للمعلنين المغاربة يكشف عن رؤيته الجديدة 2022

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 21:17

استعرض التجمع المهني للمعلنين المغاربة، مساء أمس الثلاثاء في الدار البيضاء ، الخطوط العريضة لرؤيته 2022 ،والتي تهدف إلى تعزيز موقعه كممثل وحيد للمعلنين.

تحيين الدراسة الوطنية للتنوع البيولوجي سيتيح إعداد استراتيجية ما بعد 2020 بناء على معطيات محينة

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 17:53

أكدت كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، السيدة نزهة الوافي، اليوم الأربعاء بالرباط، أنه سيتم تحيين الدراسة الوطنية للتنوع البيولوجي، وتقييم النظم الايكولوجية حتى يتسنى إعداد استراتيجية ما بعد 2020 بناء على معطيات محينة، بتشارك مع جميع المتدخلين وبدعم من التعاون الدولي.

عصبة الأبطال الإفريقية( النهاية-ذهاب) .. إقبال كبير للظفر بالتذاكر بالدار البيضاء

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 16:34

تشهد مدينة الدار البيضاء إقبالا كبيرا على نقط البيع للحصول على التذاكر الثمينة لحضور العرس الكروي الهام المتمثل في مباراة (النهاية / ذهاب) الخاصة بعصبة الأبطال الإفريقية، التي ستجمع الجمعة المقبل بالرباط، فريقي الوداد البيضاوي وحامل اللقب الترجي التونسي.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading