الدوحة.. ضمان الجودة في التعليم العالي السبيل إلى بناء مستقبل أفضل

الدوحة.. ضمان الجودة في التعليم العالي السبيل إلى بناء مستقبل أفضل

الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019 إلى 12:09

الدوحة – أكد الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، السيد ادريس أوعويشة، في محاضرة ألقاها مساء أمس الثلاثاء برحاب معهد الدوحة للدراسات العليا، في موضوع “الجامعات العربية .. رهانات الجودة وتحدياتها”، أن ضمان الجودة في التعليم العالي هو السبيل إلى بناء مستقبل أفضل.

وربط السيد أوعويشة في هذه المحاضرة، التي تابعها باحثون واساتذة وطلبة من المعهد ، بحضور سفير المغرب بالدوحة، السيد محمد ستري، دوافع إرساء نظام ضمان جودة التعليم العالي بمحركات رئيسية، توجب على المسؤولين وأصحاب القرار والمنظرين له في العالم العربي استحضارها ومواكبتها، وذلك في سياق ما يشهده العالم من تحولات في أكثر من نطاق، خاصة على صعيد تكنولوجيا التواصل والذكاء الاصطناعي.

 

 

اقرأ أيضا

جائحة (كورونا) تكبد قطاع السينما في مصر خسائر جسيمة

السبت, 4 يوليو, 2020 في 12:34

يبدو أن الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس “كورونا” التي اعتمدتها السلطات المصرية منذ مارس الماضي، أرخت بضلالها على المشهد السينمائي في البلاد، وأثرت سلبا على صناعة السينما بفعل إغلاق دور العرض وتوقيف تصوير عشرات الأعمال السينمائية، مما كبد القطاع خسائر كبيرة.

+كوفيد-19+ .. الدراجة الوطنية تستعيد الأمل في الدوران بعد ثلاثة أشهر من التوقف

السبت, 4 يوليو, 2020 في 12:27

بعد أزيد من ثلاثة أشهر من التوقف والجمود الذي فرضته جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وأصاب الرياضة في المغرب كما العالم بشلل تام، بدأت الدراجة الوطنية تستعد للدوران من جديد، بعد الإعلان عن عودة الأنشطة الرياضية تدريجيا.

التوثيق ونشر المعلومات محور اتفاقية شراكة مؤسساتية بين مجلس المستشارين والمندوبية السامية للتخطيط

السبت, 4 يوليو, 2020 في 10:41

وقع مجلس المستشارين والمندوبية السامية للتخطيط، أمس الخميس، على اتفاقية شراكة مؤسساتية في مجال التوثيق ونشر المعلومات.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading