الرئيس الطوغولي يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد الأضحى

الرئيس الطوغولي يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد الأضحى

الثلاثاء, 13 أغسطس, 2019 إلى 19:58

الرباط – بعث الرئيس الطوغولي، السيد فور ايسوزيمنا غناسينغبي، برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر الرئيس الطوغولي في هذه البرقية عن متمنياته الخالصة بالرفاه لجلالة الملك وللأسرة الملكية الكريمة، وبالازدهار المطرد للشعب المغربي.

ومما جاء في هذه البرقية “إن هذا الاحتفال الذي يخلد تضحية النبي إبراهيم، يتم الاحتفاء به أيضا في إطار روح التقاسم والتضامن التي يحتاجها العالم اليوم بشدة من أجل استقراره وتقدمه”.

وأضاف الرئيس الطوغولي “أتمنى أن تفضي الصلوات المرفوعة إلى الله الرحمن الرحيم في هذا اليوم المعظم إلى إشاعة وتكريس هذه القيم في نفوس جميع الناس ليتمكنوا سوية وفي إطار من التوافق من بناء عالم أفضل”.

وجدد السيد غناسينغبي بهذه المناسبة أيضا، التعبير لجلالة الملك عن التبريكات الأخوية للشعب التوغولي.

اقرأ أيضا

مغاربة أبيدجان يتبرعون بالدم

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 20:22

تم نهاية الاسبوع الماضي تنظيم العملية الرابعة للتبرع لفائدة المركز الوطني لتحاقن الدم لأبيدجان بمبادرة من الجمعية المغربية “جمعية مجلس المغاربة المقيمين في كوت ديفوار”.

مكناس .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات وقرصنة المواقع الإلكترونية

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 19:29

تمكنت عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بويسلان ضواحي مكناس، بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، يشكل موضوع مذكرة بحث صادرة عن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات وقرصنة المواقع الإلكترونية.

قضاء العطلة في المناطق الجبلية.. ظاهرة يقبل عليها المغاربة بأعداد متزايدة

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 18:57

كلما حل فصل الصيف إلا وتبدأ الاستعدادات على قدم وساق لقضاء العطلة بعيدا عن أجواء العمل وروتين الحياة، فتكون الوجهة غالبا المدن الساحلية للاستمتاع بشواطئها والسير ليلا وسط شوارعها المزدحمة .

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading