آخر الأخبار
الرئيس الطوغولي يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد الأضحى

الرئيس الطوغولي يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد الأضحى

الثلاثاء, 13 أغسطس, 2019 إلى 19:58

الرباط – بعث الرئيس الطوغولي، السيد فور ايسوزيمنا غناسينغبي، برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر الرئيس الطوغولي في هذه البرقية عن متمنياته الخالصة بالرفاه لجلالة الملك وللأسرة الملكية الكريمة، وبالازدهار المطرد للشعب المغربي.

ومما جاء في هذه البرقية “إن هذا الاحتفال الذي يخلد تضحية النبي إبراهيم، يتم الاحتفاء به أيضا في إطار روح التقاسم والتضامن التي يحتاجها العالم اليوم بشدة من أجل استقراره وتقدمه”.

وأضاف الرئيس الطوغولي “أتمنى أن تفضي الصلوات المرفوعة إلى الله الرحمن الرحيم في هذا اليوم المعظم إلى إشاعة وتكريس هذه القيم في نفوس جميع الناس ليتمكنوا سوية وفي إطار من التوافق من بناء عالم أفضل”.

وجدد السيد غناسينغبي بهذه المناسبة أيضا، التعبير لجلالة الملك عن التبريكات الأخوية للشعب التوغولي.

اقرأ أيضا

السيد أخنوش يقوم بزيارة ميدانية لمشاريع فلاحية على مستوى إقليم تاوريرت

السبت, 14 ديسمبر, 2019 في 12:01

قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، الجمعة، بزيارة مشاريع فلاحية على مستوى إقليم تاوريرت.

تنمية مناطق الواحات “موضوع ذي راهنية ” (السيدة بوشارب)

السبت, 14 ديسمبر, 2019 في 10:49

اعتبرت السيدة نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، مساء أمس الجمعة بأسا (إقليم أسا الزاك) أن تنمية مناطق الواحات عبر الاقتصاد الاجتماعي والتضامني “موضوع ذي راهنية”.

أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغراما من مخدر الشيرا

السبت, 14 ديسمبر, 2019 في 10:27

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading