الرباط.. توقيع اتفاقية شراكة بين صندوق الإيداع والتدبير وهيئة المحامين بالدار البيضاء لإنشاء برنامج معلومياتي لمحاميي الهيئة

الرباط.. توقيع اتفاقية شراكة بين صندوق الإيداع والتدبير وهيئة المحامين بالدار البيضاء لإنشاء برنامج معلومياتي لمحاميي الهيئة

الجمعة, 17 مايو, 2019 إلى 19:00

الرباط – جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على اتفاقية شراكة بين صندوق الإيداع والتدبير وهيئة المحامين بالدار البيضاء لإنشاء برنامج معلومياتي لمحاميي الهيئة.

وتهم هذه الاتفاقية، التي وقعها المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير، السيد عبد اللطيف زغنون، ونقيب هيئة المحامين بالدار البيضاء، السيد حسن بيراوين، خلال حفل ترأسه وزير العدل السيد محمد أوجار، إنجاز مشروع يهدف إلى تحديث عمل المحامي من خلال استخدام الوسائل الإلكترونية والرقمية الحديثة. ويوفر هذا البرنامج، فضاء خاصا يتيح الولوج إليه من خلال تعريف مؤمن، يشكل المكتب الافتراضي للمحامي وواجهة للتواصل مع هيئته ومع الإدارات المتعلقة بعمله، وبوابة مفتوحة للعموم تتضمن التعريف بالمهنة والهيئة والخدمات التي تقدمها وطريقة التواصل معها وإعلانات عن أخبارها ونشاطها.

اقرأ أيضا

نيويورك.. تتويج أفضل الأعمال الأدبية بالولايات المتحدة بالجائزة الوطنية الأمريكية للكتاب

الخميس, 21 نوفمبر, 2019 في 23:53

تم، مساء الأربعاء بنيويورك، تتويج الأعمال الأدبية لأفضل الكتاب بالولايات المتحدة، وذلك خلال الدورة السبعين من الجائزة الوطنية الأمريكية للكتاب، والتي تميزت بحفل عرف حضور نخبة الأدباء والنقاد والناشرين الأمريكيين.

تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشريف محمد أمزيان بالناضور

الخميس, 21 نوفمبر, 2019 في 22:14

قامت لجنة ملكية، اليوم الخميس، بتسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشريف محمد أمزيان بأزغنغان، بإقليم الناضور، وذلك بمناسبة الذكرى ال 21 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني.

فيزا فور ميوزيك.. جائزة الآغا خان مكافأة لأفضل آداء موسيقي تقليدي وفولكلوري

الخميس, 21 نوفمبر, 2019 في 20:34

أكد المستشار الفني لجوائز الآغا خان “ميوزيك اوورد” بمصر وإفريقيا، أشرف قناوي، اليوم الخميس بالرباط، أن جائزة الآغا خان أحدثت لمكافأة أفضل آداء موسيقي تقليدي وفولكلوري الذي تمكن من الحفاظ على أصالته دون إدخال أي عنصر أجنبي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading