الرباط.. توقيع اتفاقية شراكة بين صندوق الإيداع والتدبير وهيئة المحامين بالدار البيضاء لإنشاء برنامج معلومياتي لمحاميي الهيئة

الرباط.. توقيع اتفاقية شراكة بين صندوق الإيداع والتدبير وهيئة المحامين بالدار البيضاء لإنشاء برنامج معلومياتي لمحاميي الهيئة

الجمعة, 17 مايو, 2019 إلى 19:00

الرباط – جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على اتفاقية شراكة بين صندوق الإيداع والتدبير وهيئة المحامين بالدار البيضاء لإنشاء برنامج معلومياتي لمحاميي الهيئة.

وتهم هذه الاتفاقية، التي وقعها المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير، السيد عبد اللطيف زغنون، ونقيب هيئة المحامين بالدار البيضاء، السيد حسن بيراوين، خلال حفل ترأسه وزير العدل السيد محمد أوجار، إنجاز مشروع يهدف إلى تحديث عمل المحامي من خلال استخدام الوسائل الإلكترونية والرقمية الحديثة. ويوفر هذا البرنامج، فضاء خاصا يتيح الولوج إليه من خلال تعريف مؤمن، يشكل المكتب الافتراضي للمحامي وواجهة للتواصل مع هيئته ومع الإدارات المتعلقة بعمله، وبوابة مفتوحة للعموم تتضمن التعريف بالمهنة والهيئة والخدمات التي تقدمها وطريقة التواصل معها وإعلانات عن أخبارها ونشاطها.

اقرأ أيضا

عناصر من منطقة أمن مديونة يضطرون لإشهار أسلحتهم الوظيفية في تدخل لتوقيف مشتبه فيه عرض عناصر الشرطة لتهديد خطير

الأحد, 26 مايو, 2019 في 15:37

اضطرت عناصر دورية للدراجين تابعة لمنطقة أمن مديونة، مساء أمس السبت، لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون استعمالها، وذلك في تدخل لتوقيف مشتبه فيه عرض عناصر الشرطة لتهديد خطير ووشيك باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير.

أكادير .. ضبط شحنة من مخدري الشيرا والكوكايين على متن سيارة خفيفة بمنطقة إمنتانوت

الأحد, 26 مايو, 2019 في 15:24

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الأحد 26 ماي الجاري، من ضبط شحنة من مخدري الشيرا والكوكايين على متن سيارة خفيفة بمنطقة إمنتانوت.

إعادة الاعتبار للحقل السياسي صار حاجة ملحة أكثر من أي وقت مضى

الأحد, 26 مايو, 2019 في 12:58

اعتبر الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، مساء السبت بطنجة، أن الحاجة صارت ملحة أكثر من أي وقت مضى للعمل جميعا من أجل إعادة الاعتبار للحقل السياسي بالمغرب، ومنحه المكانة التي يستحقها بشكل يساهم في إغناء طريقة العمل في المجال.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading