الرباط.. توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهما في ارتكاب أفعال إجرامية

الرباط.. توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهما في ارتكاب أفعال إجرامية

السبت, 20 يوليو, 2019 إلى 13:42

الرباط – تمكنت مصالح ولاية أمن الرباط، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر كل من الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة وفرقة مكافحة العصابات، كانت قد تدخلت مباشرة بعد تلقي إشعار حول قيام المشتبه فيهما اللذين كانا في حالة تخدير متقدمة، بإلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات التي كانت مستوقفة بأزقة منطقة التقدم بمدينة الرباط، حيث تم على الفور توقيفهما وحجز سلاح أبيض بحوزة أحدهما.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية المختصة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

 

اقرأ أيضا

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم القنيطرة

الجمعة, 16 أغسطس, 2019 في 15:43

نظم، اليوم الجمعة بالقنيطرة، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم القنيطرة، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

فاس : توقيف سبعة أشخاص وحجز أزيد من سبعة آلاف قرص من مخدر الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة

الجمعة, 16 أغسطس, 2019 في 14:40

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من إجهاض ثلاث عمليات لترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وتوقيف سبعة أشخاص وحجز 7.079 قرص من مخدر الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

“منتزه 3 مارس” بالرشيدية المتنفس الأساسي لسكان المدينة في فصل الصيف

الجمعة, 16 أغسطس, 2019 في 11:40

يعتبر “منتزه 3 مارس” بالرشيدية المتنفس الأساسي لسكان المدينة الواقعة جنوب شرق المغرب، خاصة في فصل الصيف.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading