الرباط.. توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهما في ارتكاب أفعال إجرامية

الرباط.. توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهما في ارتكاب أفعال إجرامية

السبت, 20 يوليو, 2019 إلى 13:42

الرباط – تمكنت مصالح ولاية أمن الرباط، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر كل من الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة وفرقة مكافحة العصابات، كانت قد تدخلت مباشرة بعد تلقي إشعار حول قيام المشتبه فيهما اللذين كانا في حالة تخدير متقدمة، بإلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات التي كانت مستوقفة بأزقة منطقة التقدم بمدينة الرباط، حيث تم على الفور توقيفهما وحجز سلاح أبيض بحوزة أحدهما.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية المختصة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

 

اقرأ أيضا

البطولة الوطنية الاحترافية(مؤجل الدورة السادسة).. الوداد البيضاوي يفوز ب(4-0)

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2019 في 20:11

عاد فريق الوداد البيضاوي بفوز عريض من ميدان أولمبيك خريبكة (4 – 0)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم مؤجل الدورة السادسة، للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

إفريقيا تمكنت بفضل (البراق) من ولوج السرعة الفائقة (الجمعية العامة للاتحاد الدولي للسكك الحديدية)

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2019 في 18:52

أكد أعضاء الجمعية العامة للاتحاد الدولي للسكك الحديدية المجتمعين اليوم الأربعاء بباريس، أن افريقيا ولجت بفضل القطار فائق السرعة (البراق)، من ولوج نادي السرعة الفائقة.

تكريم بطل العالم في “المواي طاي”،المغربي يوسف بوغانم، ببروكسل

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2019 في 17:49

تم تكريم بطل العالم في رياضة “المواي طاي”، المغربي يوسف بوغانم،خلال حفل أقامته على شرفه،القنصلية العامة للمملكة أمس الثلاثاء في العاصمة البلجيكية بروكسل.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading