الرباط: توقيف مواطنة أجنبية للاشتباه في تورطها في ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة و ارتباطها بشبكات تنظيم الهجرة السرية

الرباط: توقيف مواطنة أجنبية للاشتباه في تورطها في ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة و ارتباطها بشبكات تنظيم الهجرة السرية

الأحد, 19 مايو, 2019 إلى 9:24

الرباط – تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، مساء أمس السبت، من توقيف مواطنة أجنبية تبلغ من العمر 46 سنة، تنحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء وتقيم بطريقة غير شرعية بالمغرب، وذلك للاشتباه في تورطها في ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة، فضلا عن ارتباطها بشبكات تنظيم الهجرة السرية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأنه جرى توقيف المشتبه فيها بمنزل تستغله على سبيل الكراء بحي أبي رقراق بالرباط، حيث أسفرت عمليات التفتيش التي باشرتها فرق الشرطة القضائية عن حجز 396 لترا من الخمور المهربة، فضلا عن مجموعة من جوازات السفر تخص مواطنين ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، يشتبه في أن حيازة المشتبه فيها لها يرتبط بنتظيم عمليات الهجرة السرية نحو أوروبا.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الإمدادات المحتملة لنشاطها الإجرامي محليا ودوليا، فضلا عن تحديد هوية باقي شركائها المفترضين.

 

 

 

اقرأ أيضا

جونسون يقول إن هناك “تقدما هائلا” في المفاوضات حول بريكست

الأحد, 15 سبتمبر, 2019 في 11:14

أعلن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، أمس السبت، أن هناك “تقدما هائلا” جار إحرازه للتوصل إلى اتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

فاس: أزيد من 113 ألف مستفيد من مبادرة “مليون محفظة”

السبت, 14 سبتمبر, 2019 في 21:46

يستفيد 113 ألف و 664 تلميذ من مختلف المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالمي والبحث العلمي بفاس، من المبادرة الوطنية “مليون محفظة” برسم الموسم الدراسي 2020-2019.

فاس: إطلاق قافلة السكن الاجتماعي ذي القيمة العقارية المنخفضة

السبت, 14 سبتمبر, 2019 في 21:05

تم اليوم الجمعة بفاس اطلاق قافلة السكن الاجتماعي ذي القيمة العقارية المنخفضة بمبادرة من مجموعة العمران على الصعيد الوطني.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading