آخر الأخبار
الرباط: توقيف مواطنة أجنبية للاشتباه في تورطها في ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة و ارتباطها بشبكات تنظيم الهجرة السرية

الرباط: توقيف مواطنة أجنبية للاشتباه في تورطها في ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة و ارتباطها بشبكات تنظيم الهجرة السرية

الأحد, 19 مايو, 2019 إلى 9:24

الرباط – تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، مساء أمس السبت، من توقيف مواطنة أجنبية تبلغ من العمر 46 سنة، تنحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء وتقيم بطريقة غير شرعية بالمغرب، وذلك للاشتباه في تورطها في ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة، فضلا عن ارتباطها بشبكات تنظيم الهجرة السرية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأنه جرى توقيف المشتبه فيها بمنزل تستغله على سبيل الكراء بحي أبي رقراق بالرباط، حيث أسفرت عمليات التفتيش التي باشرتها فرق الشرطة القضائية عن حجز 396 لترا من الخمور المهربة، فضلا عن مجموعة من جوازات السفر تخص مواطنين ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، يشتبه في أن حيازة المشتبه فيها لها يرتبط بنتظيم عمليات الهجرة السرية نحو أوروبا.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الإمدادات المحتملة لنشاطها الإجرامي محليا ودوليا، فضلا عن تحديد هوية باقي شركائها المفترضين.

 

 

 

اقرأ أيضا

جامعة الأخوين تحتفي بخريجها ال486 ضمن فوجها ال22

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 11:03

شهدت جامعة الأخوين بإفران ، منذ افتتاحها في العام 1995 ، تخرج 5783 طالبا بمن فيهم فوج هذه السنة (الفوج 22) الذي يضم 486 خريجا 60 في المائة منهم نساء.

تقديم نتائج بحث حول مفهوم وقيم العمل لدى الأجراء المغاربة ضمن فعاليات الدورة الثامنة لتظاهرة “ليلة بيضاء للسينما وحقوق الإنسان”

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 10:49

قدم مركز ” أيكونوميا” للأبحاث التابع لمعهد الدراسات العليا في التدبير مساء أمس السبت بالرباط نتائج بحث حول مفهوم وقيم العمل لدى الأجراء المغاربة وذلك ضمن فعاليات الدورة الثامنة لتظاهرة ” ليلة بيضاء للسينما وحقوق الإنسان ” والتي تخصص هذه السنة لموضوع ” الحق في العمل”.

الناظور..توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة من أجل الاتجار في المخدرات القوية

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 10:37

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة ابني انصار بمدينة الناظور ، خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد ، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة ، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات القوية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading