• Accueil
السجينة (ك م) وضعت تحت المراقبة الطبية بمستشفى الغساني بفاس إلى أن وافتها المنية

السجينة (ك م) وضعت تحت المراقبة الطبية بمستشفى الغساني بفاس إلى أن وافتها المنية

الإثنين, 27 يناير, 2020 إلى 12:36

الرباط – أفادت إدارة السجن المحلي بوركايز – فاس بأن السجينة (ك.م) تم نقلها إلى مستشفى الغساني بفاس بمجرد ما ظهرت عليها حالة من الاضطراب في الوعي ، حيث تم وضعها تحت المراقبة الطبية بالمستشفى إلى أن وافتها المنية .

وجاء في بيان توضيحي لإدارة السجن ، ردا على ما تم نشره في عدد من المواقع الالكترونية بخصوص ظروف وفاة سجينة بمستشفى الغساني بفاس، أنه “بتاريخ 24 يناير الجاري، ظهرت على المعنية بالأمر حالة من الاضطراب في الوعي، مما استدعى نقلها فورا إلى المستشفى ، حيث وضعت تحت المراقبة الطبية، إلى أن توفيت بتاريخ 26 يناير بنفس المستشفى”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السجينة كانت قد صرحت للطاقم الطبي مباشرة بعد إيداعها بالمؤسسة السجنية “بأنه سبق لها أن كانت نزيلة بإحدى المستشفيات بسبب مشاكل في الكلى، مؤكدة أنها لا تعاني من أية أمراض مزمنة وأنها لا تتبع أي علاج خاص، كما بين الفحص الأولي عدم وجود أية إصابات أو كدمات على جسدها”.

اقرأ أيضا

مراكش.. جولة على متن العربات السياحية للتحسيس بأهمية عودة الحياة إلى طبيعتها

الجمعة, 25 سبتمبر, 2020 في 9:51

نظمت جمعية (كيش شباب)، أمس الخميس بمراكش، جولة على متن العربات السياحية المجرورة بالخيول انطلاقا من ساحة جامع الفنا نحو حي كليز، من أجل التحسيس بأهمية عودة الحياة إلى طبيعتها بالحاضرة الحمراء، وكذا المساهمة في الإقلاع السياحي.

السيد أمزازي.. المملكة المغربية لها موقف مؤيد لتطوير التعليم في العالم العربي

الخميس, 24 سبتمبر, 2020 في 23:40

عبر وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي عن موقف المملكة المغربية الداعم والمزكي لوثيقة تخص تطوير التعليم في العالم العربي.

الولوج إلى الطلب العمومي.. الحاجة تبدو ماسة لسن “قانون المشاريع الصغرى” (السيد لعلج)

الخميس, 24 سبتمبر, 2020 في 23:38

شدد رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، السيد شكيب لعلج، اليوم الخميس، بالدار البيضاء، على ضرورة سن قانون المشاريع الصغرى من أجل تمكين المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة من الولوج للطلب العمومي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading