السجينة (ك م) وضعت تحت المراقبة الطبية بمستشفى الغساني بفاس إلى أن وافتها المنية

السجينة (ك م) وضعت تحت المراقبة الطبية بمستشفى الغساني بفاس إلى أن وافتها المنية

الإثنين, 27 يناير, 2020 إلى 12:36

الرباط – أفادت إدارة السجن المحلي بوركايز – فاس بأن السجينة (ك.م) تم نقلها إلى مستشفى الغساني بفاس بمجرد ما ظهرت عليها حالة من الاضطراب في الوعي ، حيث تم وضعها تحت المراقبة الطبية بالمستشفى إلى أن وافتها المنية .

وجاء في بيان توضيحي لإدارة السجن ، ردا على ما تم نشره في عدد من المواقع الالكترونية بخصوص ظروف وفاة سجينة بمستشفى الغساني بفاس، أنه “بتاريخ 24 يناير الجاري، ظهرت على المعنية بالأمر حالة من الاضطراب في الوعي، مما استدعى نقلها فورا إلى المستشفى ، حيث وضعت تحت المراقبة الطبية، إلى أن توفيت بتاريخ 26 يناير بنفس المستشفى”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السجينة كانت قد صرحت للطاقم الطبي مباشرة بعد إيداعها بالمؤسسة السجنية “بأنه سبق لها أن كانت نزيلة بإحدى المستشفيات بسبب مشاكل في الكلى، مؤكدة أنها لا تعاني من أية أمراض مزمنة وأنها لا تتبع أي علاج خاص، كما بين الفحص الأولي عدم وجود أية إصابات أو كدمات على جسدها”.

اقرأ أيضا

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

الإثنين, 17 فبراير, 2020 في 17:07

يترأس رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، يوم الخميس المقبل، مجلسا للحكومة.

المنتدى البرلماني الدولي الخامس للعدالة الاجتماعية ينعقد الأربعاء المقبل بالرباط

الإثنين, 17 فبراير, 2020 في 15:04

ينظم مجلس المستشارين، الأربعاء المقبل، المنتدى البرلماني الدولي الخامس للعدالة الاجتماعية تحت شعار “توسيع الطبقة الوسطى: قاطرة للتنمية المستدامة والاستقرار الاجتماعي”.

أزيد من 560 مستفيدا من قافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة تيفروين بالحسيمة

الإثنين, 17 فبراير, 2020 في 13:02

استفاد حوالي 565 شخصا بالجماعة الترابية تيفروين بإقليم الحسيمة، أمس الأحد، من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات نظمتها لفائدتهم جمعية الحسيمة أجيال.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading