السلفادور تقرر سحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية

السلفادور تقرر سحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية

السبت, 15 يونيو, 2019 إلى 21:26

سان سلفادور – أعلنت الحكومة السلفادورية، اليوم السبت، أن السلفادور قررت سحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية، ودعم الوحدة الترابية للمغرب.

وأعلنت الحكومة السلفادورية، في بيان مشترك وقعه وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، ونظيرته السلفادورية، ألكسندرا هيل تينوكو، بحضور الرئيس السلفادوري السيد نجيب بوكيلي، أن “حكومة السلفادور تبلغ حكومة المملكة المغربية بقرارها سحب اعترافها بـ+الجمهورية الصحراوية+ وبقطع جميع الاتصالات مع هذا الكيان”.

وذكر البيان المشترك أن “هذا القرار سيتم إبلاغه للأمم المتحدة وللمنظمات الإقليمية المعنية”.

وأكد البيان أن “حكومة السلفادور تدعم الوحدة الترابية للمملكة المغربية وسيادتها الوطنية، وكذا مبادرتها للحكم الذاتي باعتبارها الحل الوحيد لهذا النزاع الإقليمي”.

اقرأ أيضا

أطباء مغاربة وأجانب يتدارسون بالرباط مستجدات طب المستعجلات

الجمعة, 18 أكتوبر, 2019 في 16:28

التأم أطباء مغاربة وأجانب ، اليوم الجمعة بالرباط، في إطار الدورة الثالثة للمؤتمر الدولي حول طب المستعجلات، لبحث مستجداته وأحدث التوصيات المتعلقة به.

“تراكم الأزمات” سبب اندلاع الاحتجاجات في لبنان (وزير الخارجية)

الجمعة, 18 أكتوبر, 2019 في 16:25

عزا وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، اليوم الجمعة، موجة الاحتجاجات التي تشهدها بلاده إلى “تراكم أزمات”، معتبرا أن “الآتي أعظم إذا لم يتم الاستدراك”.

الدعوة بالحسيمة إلى النهوض بالتعاونيات الفلاحية النسوية بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة ومواكبتها

الجمعة, 18 أكتوبر, 2019 في 16:04

دعا مشاركون في الملتقى الجهوي للتعاونيات الفلاحية النسوية بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، الذي انطلقت فعالياته بالحسيمة، إلى النهوض بالتعاونيات الفلاحية النسوية بالجهة ومواكبتها.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading