السيدة الكحيل تبحث مع وفد من عمداء مدن ليبية سبل تقوية التعاون بين البلدين على مستوى الجماعات المحلية والمدن

السيدة الكحيل تبحث مع وفد من عمداء مدن ليبية سبل تقوية التعاون بين البلدين على مستوى الجماعات المحلية والمدن

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 إلى 16:26

الرباط – أجرت كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان، السيدة فاطنة الكحيل مباحثات مع وفد من الرابطة الوطنية للمجالس البلدية الليبية، تناولت سبل تعزيز التعاون بين المغرب والجمهورية الليبية على مستوى الجماعات المحلية والمدن، وتمتين الروابط السياسية القائمة بين البلدين.

وذكر بلاغ لكتابة الدولة المكلفة بالإسكان، اليوم الجمعة، ان الجانبين أكدا ، خلال هذا اللقاء، على ضرورة المحافظة بشكل أكبر على العلاقة الملموسة بين المدن الليبية، وتبادل التجارب والخبرات في مجال تدبير الشأن المحلي.

 

اقرأ أيضا

فريق الدحيل القطري يعلن تعاقده مع المدرب المغربي وليد الركراكي

الخميس, 23 يناير, 2020 في 19:24

أعلن نادي الدحيل، متصدر الدوري القطري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعاقده مع وليد الركراكي مدرب نادي الفتح الرياضي الرباطي، لتولي الإشراف على الفريق الأول للدحيل خلفا للمدرب البرتغالي روي فاريا الذي قدم استقالته.

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات التعيين في مناصب عليا

الخميس, 23 يناير, 2020 في 17:25

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس، برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مقترحات التعيين في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بمزاولة مهن التمريض

الخميس, 23 يناير, 2020 في 17:15

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس، برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مشروع مرسوم رقم 2.19.830 بتطبيق القانون رقم 43.13 المتعلق بمزاولة مهن التمريض .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading