السيدة بوعياش تبرز في أديس أبابا السياسة الوطنية للهجرة التي يعتمدها المغرب

السيدة بوعياش تبرز في أديس أبابا السياسة الوطنية للهجرة التي يعتمدها المغرب

الخميس, 5 سبتمبر, 2019 إلى 17:50

أديس أبابا – سلطت رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان ، السيدة أمينة بوعياش ، اليوم الخميس بأديس أبابا ، الضوء على السياسة الوطنية للهجرة والاستراتيجية الجديدة للجوء اللتين اعتمدهما المغرب ، وذلك أمام المنتدى السياسي 2019 للجنة الاتحاد الإفريقي حول وضعية المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان بإفريقيا.

اقرأ أيضا

“ماجوريل” يتكفل بالرقم الأخضر “ألو يقظة”

الثلاثاء, 31 مارس, 2020 في 22:28

أعلن “ماجوريل”، أول فاعل في مجال خدمة الزبناء يستجيب لنداء التضامن الذي أطلقته وزارة الصحة، عن تكفله بالرقم الأخضر “ألو يقظة” ووضع خبرته في خدمة الدولة، من خلال تعبئة مستخدميه وبنيته التحتية مجانا في إطار جهود مكافحة جائحة “كوفيد-19”.

“التشخيص البيولوجي لمرض كوفيد 19” محور اللقاء التفاعلي المباشر الثاني لوزارة الصحة مع المواطنين

الثلاثاء, 31 مارس, 2020 في 22:00

شكل “التشخيص البيولوجي لمرض (كوفيد 19)”، محور اللقاء التفاعلي المباشر الثاني الذي أطلقته وزارة الصحة اليوم الثلاثاء، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وذلك في إطار برنامجها الرامي لتعزيز التواصل مع الرأي العام والإجابة عن أسئلة المواطنين بخصوص مختلف الجوانب المتعلقة بجائحة فيروس كورونا المستجد.

الفيديو المتعلق بالمركز الاستشفائي الرازي قديم ولا يمت بصلة للظرفية التي تعيشها المملكة

الثلاثاء, 31 مارس, 2020 في 21:30

أكدت إدارة المركز الاستشفائي الرازي أن مقطع الفيديو المتداول تحت عنوان “تصريح خطير جدا من ممرضات بمستشفى عمومي لمراكش: المرضى ديال كورونا كيموتوا حيت كيبقاو مع أطباء متدربين” قديم ولا يمت بصلة للظرفية التي تعيشها المملكة.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading