آخر الأخبار
السيد ابن كيران يؤكد أن المغرب والسنغال سيواصلان جهودهما لتعميق العلاقات الأخوية

السيد ابن كيران يؤكد أن المغرب والسنغال سيواصلان جهودهما لتعميق العلاقات الأخوية

الجمعة, 26 يوليو, 2013 إلى 19:36

الدار البيضاء –  أكد السيد عبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة، يوم الجمعة بالدار البيضاء، أن المغرب والسنغال سيواصلان بذل الجهود من أجل تعميق العلاقات الأخوية بينهما. وأشار السيد بنكيران في تصريح للصحافة عقب لقاء خصه به رئيس الجمهورية السينغالية السيد ماكي سال، الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية للمغرب، إلى أن البلدين تجمعهما روابط أخوية وروحية وسياسية وثقافية ودية قوية جدا.
وأوضح أنه استعرض خلال مباحثاته مع الرئيس السنغالي الوسائل التي من شأنها تعزيز هذه الروابط الممتازة، مضيفا أنهما بحثا سبل تعميق التعاون الممتاز القائم بين البلدين.وبعد أن نوه السيد ابن كيران بالموقف السنغالي الثابت والراسخ المؤيد للوحدة الترابية للمغرب، أضاف أن الجانبين تناولا القضايا ذات الاهتمام المشترك المتعلقة أساسا بالجانب الاقتصادي وتبادل الخبرات في مختلف الميادين.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء .. اطلاق النسخة الأولى لمشروع “Vision qui compte ” لتمكين الأطفال في وضعية هشاشة من الولوج إلى الصحة البصرية

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 في 17:36

أطلق المجلس الجهوي لهيئة الخبراء المحاسبين الدار البيضاء والجنوب ، اليوم الجمعة ، النسخة الأولى لمشروع “Vision qui compte “، وهي مبادرة تضامنية ومجتمعية تتيح الحصول على نظارات ، والولوج للصحة البصرية لفائدة المستفيدين بدار الأطفال بجهة الدار البيضاء سطات.

آسفي.. مياه الشرب الموزعة بالمدينة تستجيب لكافة معايير الجودة المعمول بها

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 في 15:53

أكد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (قطاع الماء)، والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي، أن المياه الصالحة للشرب الموزعة بمدينة آسفي “تستجيب لكافة معايير الجودة المعمول بها على الصعيد الوطني، والمنبثقة عن توصيات المنظمة العالمية للصحة”.

مواكبة المصنعين في تحسين النجاعة الطاقية محور لقاء بفاس

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 في 15:34

نظم المركز الجهوي للاستثمار لفاس مكناس، اليوم الجمعة بفاس، مائدة مستديرة حول مواكبة المصنعين بالجهة من أجل تحسين النجاعة الطاقية، بمشاركة ثلة من الخبراء والمهنيين.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading