آخر الأخبار
السيد العثماني يجدد عزم الحكومة الراسخ مواصلة النهوض بالأوضاع الاجتماعية للمواطنين ومحاربة الفوارق الاجتماعية والمجالية

السيد العثماني يجدد عزم الحكومة الراسخ مواصلة النهوض بالأوضاع الاجتماعية للمواطنين ومحاربة الفوارق الاجتماعية والمجالية

الأربعاء, 12 سبتمبر, 2018 إلى 20:52

الرباط – أكد رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني أن البعد الاجتماعي يشكل أولوية من أولويات العمل الحكومي بالنظر لارتباطه بحق المواطن في الاستفادة من خدمات اجتماعية أفضل وذات جودة، ومن سبل العيش الكريم، مجددا عزم الحكومة الراسخ مواصلة النهوض بالأوضاع الاجتماعية للمواطنين في مختلف مجالات التربية والتكوين والصحة والشغل والسكن ومحاربة الفوارق الاجتماعية والمجالية، ودعم القدرة الشرائية والتصدي للهشاشة والفقر، وصيانة التماسك الاجتماعي والارتباط الأسري، وذلك في ظل التضامن بين فئات الشعب المغربي، بما يضمن تمتع الجميع بالكرامة والمساواة وتكافؤ الفرص في إطار التلازم بين حقوق وواجبات المواطنة.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

موازين 2019.. سعيدة شرف تعد جمهورها بعرض موسيقي صاخب بمنصة شاطئ سلا

الأحد, 23 يونيو, 2019 في 21:07

وعدت نجمة الأغنية الحسانية المغربية، سعيدة شرف، جمهورها بتقديم عرض موسيقي صاخب، على منصة شاطئ سلا، وذلك في إطار اليوم الثالث من فعاليات الدورة الـ 18 من مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” (21-29 يونيو الجاري).

كأس إفريقيا للأمم طوطال – مصر 2019.. الكاف تختار امبارك بوصوفة أحسن لاعب خلال لقاء منتخب المغرب وناميبيا

الأحد, 23 يونيو, 2019 في 20:43

اختارت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم (الكاف) الدولي المغربي امبارك بوصوفة أحسن لاعب في اللقاء لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بمصر.

هرفي رونار… المباراة أمام ناميبيا كانت صعبة للغاية وحققنا الأهم

الأحد, 23 يونيو, 2019 في 19:41

قال هرفي رونار إن المباراة الأولى التي لعبها أسود الأطلس ضد ناميبيا كانت صعبة للغاية وتمكن خلالها الأسود من تحقيق الأهم وهو الفوز والخروج بثلاث نقط.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading